فيديو: علاء مبارك يثير الجدل في عزاء محمود عبد العزيز

الخميس 17 نوفمبر 2016 01:48 م / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو: علاء مبارك يثير الجدل في عزاء محمود عبد العزيز



القاهرة / وكالات /

اثار حضور علاء مبارك نجل الرئيس المخلوع حسني مبارك في عزاء الفنان المصري محمود عبد العزيز جدلا كبيرا على صفحات مواقع التواصل في مصر .
وكان علاء مبارك أجرى اتصالا هاتفيا بالفنان في المستشفى للاطمئنان على صحته قبل وفاته بأسبوعين.
وكان عزاء عبد العزيز الذي اجل ليوم الاربعاء ، شهد حضور عدد كبير من الفنانين ورجال السياسة ومن بينهم الفنان عادل إمام برفقة نجله محمد ، والذي غاب عن مراسم الدفن .
وعلى الرغم من وجود أفراد الحراسة الشخصية، إلا أن هذا لم يمنع حصول بعض المشاحنات بين الحراس وبين الجمهور الذي كان يقف أمام قاعة العزاء، حين وصل الفنان عادل إمام وحاول عدد من محبيه التقاط الصور معه.
كما حضر كل من عمرو دياب، ومحمد حماقي، وشريف منير، وهاني سلامة، وبوسي، وعزت أبو عوف، ومحمد فؤاد، والراقصة دينا برفقة نجلها علي، وهاني شاكر، ومحمد منير، وسمير غانم، ورشوان توفيق، وإيهاب فهمي، وحمادة هلال، ومصطفى قمر، وأشرف زكي، ومنى زكي، وأحمد عدوية، وميرفت أمين، ومي كساب، وهالة صدقي، ووزير الثقافة حلمي النمنم، وصابرين، وإلهام شاهين، ويسرا.
كما لفت الانتباه غياب والدة كريم ومحمد، نجلي محمود عبد العزيز، عن مراسم العزاء.
وحضر أيضاً من الفنانين زينة وأحمد عز، في ظهور نادر لهما سوياً، بعد أزمة قضية النسب التي كانت حديث الرأي العام لسنوات طويلة.
وحرصت على الحضور كذلك الفنانة حنان ترك، التي حاولت تهدئة الإعلامية بوسي شلبي، زوجة الفنان الراحل، بكلمات من القرآن الكريم والأحاديث.
وقد أرسل الرئيس الفلسطيني، محمود عباس، باقة من الزهور في مراسم العزاء، وحضر أيضاً رئيس الأركان المصري الأسبق، الفريق سامي عنان .