إصابة 4 فلسطينيين برصاص الاحتلال شرق مدينة غزة ومخيم البريج

الجمعة 11 نوفمبر 2016 06:00 م / بتوقيت القدس +2GMT
إصابة 4 فلسطينيين برصاص الاحتلال شرق مدينة غزة ومخيم البريج



غزة \سما\

 

اصيب 4 مواطنين على الأقل بجراح بالرصاص ، مساء اليوم الجمعة، في مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي على خطوط التماس شرق مدينة غزة وشرق مخيم البريج وسط قطاع غزة.

وذكرت مصادر محلية، بأن جنود الاحتلال الإسرائيلي المتمركزين في الدبابات والأبراج العسكرية بمحيط موقع "ناحل" عوز العسكري الإسرائيلي شرق مدينة غزة أطلقوا الرصاص الحي على مجموعة من المواطنين، الذين اقتربوا من الحدود شرق المدينة، ما أدى إلى إصابة ثلاثة منهم على الأقل في أقدامهم، نقلوا على إثرها إلى مستشفى الشفاء لتلقي العلاج.

وتم نقل الجرحى الثلاثة إلى المستشفى وحالتهم وصفت بالمتوسطة، إضافة إلى إصابة آخرين بحالات اختناق جراء استنشاقهم الغاز المسيل للدموع الذي أطلقه جنود الاحتلال عليهم.

وأكدت المصادر أن جنود الاحتلال المتمركزين في الأبراج العسكرية بمحيط موقع "المدرسة" العسكري شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة أطلقوا الرصاص الحي وقنابل الغاز المسيل للدموع على مجموعة من الشبان والفتية، ما أدى حدوث إصابة بالرصاص الحي لشاب في العشرينات من عمره نقل على إثرها إلى مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح المجاورة، وحالته وصفت بالمتوسطة، فيما أصيب آخرون بحالات اختناق جراء الغاز المسيل للدموع.