خبر : خريشة يستقبل النائب والقائم بأعمال السفير الأردني

الخميس 03 أكتوبر 2013 07:57 ص / بتوقيت القدس +2GMT



رام الله سمااستقبل ابراهيم خريشه أمين عام المجلس التشريعي الفلسطيني اليوم الأربعاء كل من النائب في البرلمان الأردني أحمد رجب الجالودي والمستشار محمد أحمد الشبار القائم بأعمال السفير الأردني لدى دولة فلسطين والسيد محمد المومني من السفارة الأردنية وذلك في مقر المجلس في مدينة رام الله.

واثنى خريشه في بداية اللقاء بعمق العلاقات التاريخية التي تربط الشعبين الشقيقين الفلسطيني والأردني، مؤكدا أن التعاون بين البلدين في كافة المجالات يهدف الى تعميق وتجسيد تلك الأخوة القائمة على الود والاحترام المتبادل بين الجانبين.

ورحب خريشه بالزيارات المتواصلة من اهلنا في الأردن للتضامن والتأكيد على الوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني، مؤكدا ان الشعب الأردني طالما كان مبادرا للقيام بالزيارات التضامنية وسباقا في دعم شعبنا الفلسطيني في كافة المجالات.

بدوره اكد النائب في مجلس النواب الأردني أحمد رجب الجالودي عن سعادته لزيارته فلسطين قائلا: إنني اشعر أني في بلدي بين إخواني، ونحن في الأردن جسدنا العلاقات الوحدوية بين الأردنيين والفلسطينيين.

ودعا الجالودي البرلمانيين من كافة دول العالم لزيارة فلسطين والاطلاع على معاناة أبناء الشعب الفلسطيني في ظل وجود احتلال يسعى لقتل الحجر والبشر، ومصادرة التاريخ وتهويد الأرض. 

وأضاف الجالودي أنه هو وكافة أبناء الشعب الأردني إنما يقفون دوما الى جانب الأشقاء الفلسطينيين، الذين يربطهم هم والأردنيون أواصر الدم والمصاهرة والحال.
جدير بالذكر أن النائب الأردني احمد الجالودي شارك الأمين العام للمجلس التشريعي الفلسطيني في فعاليات المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم في مقر المجلس للإعلان عن القوائم الفائزة ب"المجلس التشريعي الفلسطيني الشبابي" حيث اعتبر تلك التجربة بالتجربة الرائدة.