الهيئة الوطنية: الجمعة القادمة تحمل عنوان "لن نساوم على حقنا بالعيش بكرامة"

الجمعة 21 ديسمبر 2018 05:24 م / بتوقيت القدس +2GMT
الهيئة الوطنية: الجمعة القادمة تحمل عنوان "لن نساوم على حقنا بالعيش بكرامة"



غزة/سما/

اعلنت الهيئة الوطنية العليا لمسيرات العودة وكسر الحصار، مساء اليوم، ان الجمعة القادمة من الفعاليات على حدود قطاع غزة الشرقية ستحمل عنوان "لن نساوم على حقنا بالعيش بكرامة ".

وفي مؤتمر صحفي عقدته شرق غزة ، في ختام فعاليات الجمعة الـ 39 لمسيرات العودة والتي حملت عنوان "جمعة الوفاء لابطال المقاومة في الضفة"، دعت الهيئة الوطنية جماهير الشعب الفلسطيني الى المشاركة الفاعلة في الجمعة القادمة الـ 40 من الفعاليات تحت عنوان "لن نساوم على حقنا بالعيش بكرامة ".

واكدت الهيئة الوطنية على ان الشعب الفلسطيني سيواصل مقاومته وتصديه لمشاريع تصفية القضية الفلسطينية، داعية السلطة الوطنية لتنفيذ قرارات الإجماع الوطني الفلسطيني، ووقف ما اسمتها "الملاحقة الأمنية" للمقاومة في الضفة الغربية ووقف التنسيق الامني مع الاحتلال الاسرائيلي.

ودعت الهيئة الوطنية الى استئناف جهود انجاز المصالحة الفلسطينية واستعادة الوحدة، في حين اكدت على أن الاجراءات الاسرائيلية في الضفة ، ومنها ابعاد اهالي منفذي العمليات "محاولات فاشلة " للضغط على الشعب الفلسطيني.

الهيئة الوطينة اكدت ايضا وقوفها الى جانب قناة " الاقصى" الفضاية المهددة بالتوقف بسبب الازمة المالية التي تمر بها، داعية الأمة العربية والإسلامية للمساهمة في إنقاذها.

وادانت الهيئة الوطينة تطبيع دولة البحرين مع الاحتلال الاسرائيلي