رونالدو: أنا مثال يُحتذى به داخل وخارج الملعب

الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 10:17 ص / بتوقيت القدس +2GMT
رونالدو: أنا مثال يُحتذى به داخل وخارج الملعب



وكالات / سما /

لا يتوقف كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس، عن التأكيد بكل ثقة، على أنه شخص يُحتذى بها داخل وخارج الملعب، على الرغم من الرياح القوية التي عصفت به مؤخراً، والتي يأتي في مقدمتها مزاعم ارتكابه لجريمة “اغتصاب”، يعود تاريخها إلى عام 2009.

 

وتقام مباراة حامية الوطيس، مساء اليوم الثلاثاء، بين يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مع العلم أن رونالدو سيواجه فريقه السابق الذي ترعرع فيه منذ أن كان شاباً صغيراً.

وقال رونالدو في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “لست مهووساً بالجوائز الفردية، وكان علي التركيز في الشهرين الماضيين مع يوفنتوس، وكان الأمر مدهشاً، واستمتعت كثيراً، وبدأت في التكيف بشكل جيد، والفريق رائع”.

وبسؤاله عن قضية اغتصابه لسيدة أمريكية، قال رونالدو: “أنا شخص مثالي داخل وخارج الملعب، ودائماً ما أبتسم وألعب في نادٍ رائع، ولدي عائلة جميلة وأنا في صحة جيدة، لذلك لدي كل شيء، والباقي لا يؤثر علي”.

واختتم بالقول: “لقد أصدرنا بياناً منذ أسبوعين، وبالتأكيد لن أكذب في هذا الموقف، والمحامون واثقون وأنا أيضاً، وأهم شيء هو أن أستمتع بكرة القدم والاستمتاع بالحياة، ولدي محبين يهتمون بحياتي، والصدق يأتي دائماً في المقدمة”.