تخريج دورة الكاراتيه في نادي قلقيلية الأهلي

الأحد 08 أكتوبر 2017 09:44 ص / بتوقيت القدس +2GMT
تخريج دورة الكاراتيه في نادي قلقيلية الأهلي



قلقيلية / سما /

منذ افتتاح دورات التدريب في لعبة الكاراتيه والدفاع عن النفس بمقر النادي الأهلي القلقيلي  منذ مدة قليلة كانت نهاية الأسبوع الماضي ثمرة الجهود الكبيرة بتخريج كوكبة من أطفالنا من عشاق هذه اللعبة بقيادة الخبير العالمي عمر اشتية " شيهان" ومدربة النادي الأهلي المشرفة على تدريبهم وتأهيلهم المدربة المتألقة سماح أبو سعد وبحضور عدد من أولياء أمور اللاعبين المشاركين والذين أعجبوا كثيراً بحفل التخرج من خلال اللقطات التي قدمها اللاعبين أثناء حفل تخرجهم. وقد عبر اللاعبون عن غبطتهم وفرحهم من الإنجاز الأول الذي حصلوا عليه وهو الحصول على الحزام الأصفر وإنهم سيستمرون من اجل الوصول إلى كافة الأحزمة في هذه اللعبة الشيقة والجميلة.

وقد أبدى الخبير الدولي عمر اشتية " شيهان إعجابه الشديد من الأطفال الخريجين ولاحظ بعض اللمحات الفنية لدى العديد منهم وقال أن هناك مستقبل واعد للعبة الكاراتيه في محافظة قلقيلية ، كما وشكر شيهان المدربة سماح أبو سعد على انجازها الرائع مع هؤلاء الأطفال وكما قدم شيهان وأبو سعد شكرهما إلى إدارة نادي قلقيلية الأهلي على استيعابهم لهذه اللعبة ونشرها في المدينة والمحافظة مؤكدين بان قلقيلية خلال السنوات لقادمة ينتظر منها ابطالاً في هذه اللعبة الجميلة.

وأبدى أولياء أمور الطلاب عن إعجابهم وشكرهم للنادي الأهلي والمدربة سماح أبو سعد على هذا التميز والإبداع لأبنائهم وذلك بفضل جهود إدارة النادي الأهلي والمدربة. يذكر هنا أن المدرب الدولي شيهان اشتية والمدربة سماح أبو سعد يقومان بشكل أسبوعي بأيام ترفيهية للطلاب المشاركين في التدريبات.