الشخصيات المستقلة بغزة تجتمع وتدعم مبادرة "الجهاد الإسلامي"

الإثنين 25 سبتمبر 2017 12:07 م / بتوقيت القدس +2GMT
الشخصيات المستقلة بغزة تجتمع وتدعم مبادرة "الجهاد الإسلامي"



غزة / سما /

- بحثت الشخصيات المستقلة في قطاع غزة برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الاطار القيادي لمنظمة التحرير ورئيس التجمع مبادرة قيادة حركة الجهاد الإسلامي لتنفيذ بنود المصالحة الفلسطينية برعاية مصر وتشكيل لجنة وطنية للمتابعة.

وثمن مراد الريس عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة الدور المميز لقيادة حركة الجهاد الإسلامي بكل المستويات حيث شهدنا دورهم المميز اثناء مشاركتنا بكل لجان المصالحة في القاهرة حيث اكد ان تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة والضفة الغربية والشتات يدعم مبادرة الجهاد الإسلامي لخطوات تنفيذ بنود المصالحة الفلسطينية.

وطالب الدكتور مروان الاسطل عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة تكثيف الجهود المبذولة لتحقيق أهداف تحقيق المصالحة الوطنية والضغط لانهاء الانقسام الفلسطيني.

وشدد المستشار سمير موسى عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة على اهمية الخطوة التي تمت بحل اللجنة الادارية في قطاع غزة وتمكين حكومة الوفاق الوطني من القيام بدورها وانهاء كافة المشاكل وخصوصا ملف الموظفين قبل وبعد عام 2007.

وأضاف الشيخ ابو اسامة الزريعي عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة بأن الشعب الفلسطيني دفع فاتورة باهظة نتيجة عدم تنفيذ المصالحة الفلسطينية واستمرار الانقسام الذي اضر بالشعب والقضية.

واكد المهندس محمد الشيخ خليل عضو قيادة تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة في قطاع غزة على الدعم الكامل لخطاب الرئيس محمود عباس في الامم المتحده وطالب كل دول العالم دعم المشاريع التي ستقدم لدعم القضية الفلسطينية.

وثمن الشيخ خالد البطش منسق القوى الوطنية والاسلامية في قطاع غزة وايضا الشيخ خضر حبيب القيادي البارز في حركة الجهاد الإسلامي الدور الكبير لتجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة برئاسة الدكتور ياسر الوادية عضو الاطار القيادي لمنظمة التحرير الفلسطينية ورئيس التجمع لما يبذله من جهود متواصلة لإنهاء الانقسام الفلسطيني.