د. الشنطي: مقاومة الاحتلال الرد الأبلغ على مخططاته الاستيطانية

الثلاثاء 22 أغسطس 2017 01:34 م / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

دعت النائب عن كتلة التغيير والاصلاح د. جميلة الشنطي أهالي النقب الي مقاومة الاحتلال الذي يعمل على مصادرة أرضهم لصالح مشاريع استيطانية تهدف لتهجيرهم عن قراهم مؤكدةً أن المقاومة هي الرد الأبلغ على مخططات واجراءات الاحتلال التعسفية الظالمة بحق أهلنا في النقب.

وأشارت النائب الشنطي أن مخطط "سكة قطار عراد " الذي يهدف لمصادرة 4700 دونم من أراضي المواطنين الفلسطينيين بالنقب، معتبرةً أن هذا الإجراء يهدف إلى عزل قرى النقب عن محيطها الفلسطيني وإحاطتها بالمستوطنات، وطمس هويتها الفلسطينية والعربية وهدم بيوت وتهجير ساكنيها وتقسيم الأراضي الفلسطينية إلى كانتونات تسيطر عليها دولة الاحتلال.

وقالت النائب الشنطي في تصريح خاص للدائرة الاعلامية بالكتلة(22-8):"العدو مستمر في سياسة مصادرة الاراضي الفلسطينية في ظل حالة الصمت الاقليمي تجاه هذه الجريمة بحق فلسطين ويحاول الاحتلال من خلال ذلك تصفية الأراضي الفلسطينية بضمها للبقع الاستيطانية".

وأضافت النائب الشنطي: "المقاومة وحدها ستكون الرد الحقيقي على هذه الاعتداءات والانتهاكات الصهيونية ولن يوقف تغول الاحتلال على أراضينا الي المقاومة وسيظل شعبنا يقاوم المحتل حتى تحرير كامل فلسطين"

وأوضحت النائب الشنطي أن هذا الإجراء الاستيطاني يندرج تحت مخطط سياسة الاحتلال التعسفية الذي تمارسه بحق المواطنين الفلسطينيين مؤكدةً ان هذا المخطط سيلحق الضر بالبلدات الفلسطينية بالنقب.

وحثت النائب الشنطي جماهير شعبنا في النقب متمسكون بحقهم ووجودهم في أرضهم مصرون على البقاء والصمود في مواجهة مخططات الاحتلال الاستيطانية داعيةً لتعزيز صمود سكان النقب والتضامن معهم في مواجهة سياسة الاحتلال الرامية لتهجير سكان النقب وانتزاع أرضهم لصالح المشاريع الاستيطانية.

ودعت النائب الشنطي لمقاومة قوات الاحتلال من أجل ايقاف الاحتلال مصادرة الأراضي المحتلة وبناء وتوسيع المستوطنات فيها، والتحرك العاجل من ايقاف مخطط "سكة قطار عراد" الذي سيصادر 4700دونم من أراضي المواطنين بالنقب