الجهاد الاسلامي : انتصار المقدسيين رسالة لحركة فتح و عليها ان تعيد حساباتها

الخميس 27 يوليو 2017 09:31 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الجهاد الاسلامي : انتصار المقدسيين رسالة لحركة فتح و عليها ان تعيد حساباتها



غزة / سما /

أكد الدكتور محمد الهندي عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي  أن انتصار المقدسيين على الاحتلال "الإسرائيلي"  رسالة لحركة فتح، بأنها عندما تبدأ في الضفة المحتلة بالتحرك في لم صفوفها، وتدافع عن جماهير الشعب الفلسطيني، يمكن أن تحقق مع قوى الفصائل وقوة الشعب الفلسطيني انجازات

وقال الهندي اليوم الخميس في تصريحات لاذاعة القدس ان انتصار المقدسيين يعد درساً للسياسيين بأن الشعب إذا توحد على هدف واحد فيتحقق له مايريد  داعياً حركة فتح لأن تعيد حساباتها وأن يتمسكوا بأن فتح حركة تحرر وطني فلسطيني، وأن وهم السلطة لا قيمة له.

واوضح الهندي  أن هناك رسالة لحركة فتح، عندما تبدأ في الضفة الغربية بالتحرك في لم صفوفها، وتدافع عن جماهير الشعب الفلسطيني، يمكن أن تحقق مع قوى الفصائل وقوة الشعب الفلسطيني انجازات، داعياً حركة فتح لأن تعيد حساباتها وأن يتمسكوا بأن حركة فتح حركة تحرر وطني فلسطيني، وأن وهم السلطة لا قيمة له. 

كما شدد  الهندي، على أن هذا الانتصار يؤكد على أن الشعب الفلسطيني شعب واحد موحد يدافع عن المسجد الأقصى ومستعد للتضحية، ولا يمكن أن تنطلي عليه الحلول التي تبدو وكأنها تحقق انجازاً، حيث أن الكاميرات أكثر خطورة من البوابات الالكترونية، كما يثبت الشعب الفلسطيني كما كل القدس وفلسطين هي ملك للشعب الفلسطيني وحده.

وتابع قائلا :" أن هذه الدروس يجب أن يتعلمها السياسيون، بأن الشعب عندما يتوحد على هدف واحد وواضح، يمكن أن يحقق انجاز، مهما كانت قوة العدو، وعنجهيته ومكره ومحاولة التفافه وتزييف الحقائق، فهو درس يؤكد على قوة الجماهير ووحدة الشعب.

وبارك  الهندي لأبناء شعبنا وأمتنا هذا الإنجاز الذي اعتبر أنه ما كان يمكن أن يتحقق دون وحدة الشعب الفلسطيني ومرجعيته الدينية، ودون تضحيات الشعب خاصةً  الشهداء الذين آلموا العدو وأكدوا أن القدس لا يمكن أن تمر دون هبة جماهيرية، وهو درس تعلمه العدو.

وأشاد بالجماهير الفلسطينية  التي جاءت من القدس والأراضي المحتلة عام 48، والضفة المحتلة والمرابطين والجرحى والعلماء الذين وقفوا بصلابة أمام كل المؤامرات التي يمكن أن تتخلى عن القدس.