وفد قيادي من حركة "حماس" يختتم زيارته إلى ماليزيا

الثلاثاء 25 يوليو 2017 09:24 م / بتوقيت القدس +2GMT
وفد قيادي من حركة "حماس"  يختتم زيارته إلى ماليزيا



كوالالمبور/ سما/

انهى الوفد القيادي من حركة "حماس" برئاسة  مسؤول العلاقات الدولية في الحركة أسامة حمدان وضم ممثلين عن منظمة الثقافة الفلسطينية بماليزيا.  لقاءاته مع عدد كبير من السؤولين وقادة أحزاب ماليزيين في زيارة استغرقت ايام فيالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

والتقى الوفد نائب رئيس الوزراء الماليزي أحمد زاهد حميدي في مكتبه في العاصمة الإدارية بوترا جايا،  وناقش الجانبان تطورات القضية الفلسطينية وممارسات الاحتلال الممنهجة ضد المسجد الأقصى وقطاع غزة والضفة الغربية.

وعقد الوفد لقاءً مع أمين عام الحزب الحاكم (أمنو) الوزير تنكو عدنان بن تنكو منصور، استعرض خلاله آخر التطورات وما يواجهه الفلسطينيون في الأرض المحتلة والدور الذي يمكن للأمة العربية والإسلامية القيام به في هذه المرحلة.

وأشاد وفد حماس بموقف ماليزيا الرسمي والشعبي الرافض لإغلاق المسجد الأقصى، فيما أكد عدنان على ضرورة وحدة الأمة ونبذ الخلافات والفُرقة وتعزيز العمل المشترك لتحقيق مصالح الأمة وشعوبها.

وفي ختام الزيارة شارك حمدان في الحفل الختامي للاجتماع العالمي الرابع لوحدة الأمة في مدينة كوتا بارو في ولاية كلانتان شمال شرق البلاد، حيث ألقى خطابا جماهيريا حضره عشرات الآلاف.