الفرقان تقيم محاضرة نصرة للمسجد الأقصى

الإثنين 24 يوليو 2017 12:05 م / بتوقيت القدس +2GMT



لبنان / سما /

استنكارا للاعتداءات المتكررة والمتصاعدة على المسجد الاقصى المبارك وابناء شعبنا في القدس نظم قسم البرامج والأنشطة في جمعية الفرقان للعمل الخيري محاضرة في قاعة الفرقان في مخيم عين الحلوة جنوبي لبنان، حاضر فيها الأستاذ خالد زعيتر المدير التنفيذي للجمعية.

استعرض زعيترفي محاضرته المكانة العظيمة التي خص الله بها المسجد الاقصى اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين ومسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم والقدس وفلسطين مهبط الرسالات السماوية وارض الرباط في سبيل الله حتى قيام الساعة.

 وأكد زعيتر ان المساس بالمسجد الأقصى هو اعتداء على كرامة المسلمين وعقيدتهم، لما للأقصى من مكانة مقدسة عند المسلمين، داعيا أهالي القدس إلى مواصلة هبتهم الجماهيرية بوجه المحتل وشرطته.

وثمن هذه الهبة التي يقوم بها رجال وأطفال ونساء القدس، كما حيا الشهداء الذين قدموا أغلى ما يملكون فداءا للأقصى، وهم يدافعون عن شرف الأمة وصدهم والاعتداءات على مقدساتنا، في السياق، كما ناشد الشعوب العربية والإسلامية والعلماء، للدفاع عن الأقصى والمدينة المقدسة، والقيام بواجبهم الديني والأخلاقي تجاه قبلة المسلمين الأولى ومسرى نبيهم محمد عليه الصلاة والسلام.