جوال jawwal

وفد الجهاد الاسلامي يختتم زيارته الى القاهرة بناء على دعوة مصرية.. ماذا تم خلالها ؟

الإثنين 17 يوليو 2017 08:48 م / بتوقيت القدس +2GMT
وفد الجهاد الاسلامي يختتم زيارته الى القاهرة بناء على دعوة مصرية.. ماذا تم خلالها ؟


غزة / سما /

قال المتحدث  باسم حركة الجهاد الاسلام يداوود شهاب ان   وفد الحركة  برئاسة الأمين العام للحركة رمضان عبد الله شلًح،اختتم  زيارته للعاصمة المصرية القاهرة التي استمرت لعدة أيام.

وقال شهاب في تصريحات صحفية  اليوم الاثنين، إن الوفد غادر القاهرة بعد أن أنهى زيارته التي استمرت عدة أيام حيث وضع الأخوة المصريين الحركة في صورة التفاهمات التي تمت مع حركة حماس موصحان ان اللقاءات استعرضت تلك التفاهمات، والوضع الفلسطيني بشكل عام..

واكد شهاب ان  أجواء الزيارة بالإيجابية، و أن مصر أكدت على تقديم التسهيلات اللازمة لقطاع غزة خلال الفترة القادمة بعد ضبط الحالة الأمنية.

ونفى الناطق باسم الحركة ان الوفد اجتمع بالنائب محمد دحلان لكنه استدرك قائلا  :"الحركة لا تمانع من اللقاء مع أي فلسطيني .

وعبر شهاب عن أمله في أن يلمس الناس المزيد من التسهيلات والإجراءات المصرية للتخفيف عن معاناتهم الناجمة عن الحصار الإسرائيلي لقطاع غزة، وسياسات التضييق أهلها وخنقهم وإغراقها في الأزمات الحياتية  مشيداً  بما تبذله مصر من جهود للتخفيف من معاناة ابناء شعبنا في قطاع غزة..

وكان  الامين العام لحركة الجهاد الاسلامي الدكتور رمضان شلح، ونائبه الدكتور زياد النخالة، وصلا الجمعة الماضية ، العاصمة المصرية القاهرة في زيارة عاجلة وفورية وذلك بناء على دعوة من السلطات المصرية.