غزة تستحق الافضل.. الطيراوي يعترض على طريقة تعيين اللجنة القيادية لفتح في القطاع

الإثنين 17 يوليو 2017 06:56 م / بتوقيت القدس +2GMT
 غزة تستحق الافضل.. الطيراوي يعترض على طريقة تعيين اللجنة القيادية لفتح في القطاع



رام الله / سما /

 أصدر اللواء توفيق الطيراوي ،عضو اللجنة المركزية لحركة فتح بياناً اعترض فيه غلى طريقة تعيين اللجنة القيادية العليا لفتح في قطاع غزة.

وقال الطيراوي في بيا له  اليوم الاثنين انه  لا لطريقة التعيين ..مع الاحترام للأسماء التي عُينت في اللجنة القيادية، حيث قمت بالاتصال بغالبيتهم وأعربت لهم عن محبتي واحترامي لهم واعتراضي على الاسلوب والطريقة.

واوضح الطيراويبأن استفراد أي عضو لجنة مركزية لحركة فتح بتعيين أي لجنة قيادية بعيداً عن الأطر الحركية والأكتفاء بتمرير هذا الموضوع بعيداً عن أي اتصال مباشر أو غير مباشر مع الزملاء في اللجنة المركزية غير صحيح.

واضاف الطيراوي ن : لقد طلبت من الأخوة أعضاء اللجنة المركزية الذين مرروه بطريقة مخالفة للأنظمة واللوائح الحركية، أن يقوموا بتقديم الاقتراح من خلال اللجنة المكلفة بالإشراف على غزة والتي بدورها تطرحه في اجتماع اللجنة المركزية لاعتماده بشكل سليم حسب الأنظمة واللوائح الداخلية وطلبت من الأخ نائب رئيس الحركة اجتماع عاجل للجنة المركزية لبحث هذا الموضوع وعدم الإعلان عنه في وسائل الاعلام، إلا أن صدور القرار من خلال وسائل الاعلام بهذه الطريقة يجعل من الواجب عليَ كمسؤول في الحركة تسجيل اعتراضي ورفضي المطلق لطريقة التعيين هذه، وسأعمل من خلال الأطر الرسمية على إعادته لاجتماع اللجنة المركزية احتراماً لفتح وجماهيرها وكوادرها الفاعلة.

واكد الطيراوي على ان غزة وشعبنا وأبناؤنا يستحقون منا الاهتمام والعناية والدعم الكامل من كل أعضاء اللجنة المركزية وأن تكون قراراتنا قرارات اجماع، ولغزة البطلة الصابرة الصامدة ولكافة قادتنا وكوادرنا في قطاع غزة لهم منا الاحترام والتقدير.

وختم الطيراوي بيانه قائلا :"  هذا بيان لأبناء فتح خصوصاً لكي يعلم القاصي والداني بأننا سنقف دائماً لنصوَب الأمر باتجاه المؤسسة واللجنة المركزية والمجلس الثوري والأطر التنظيمية الأخرى في المحافظات الجنوبية والشمالية.

وكان عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، أحمد حلس،كشف امس الاحد عن التشكيلة الجديدة للهيئة القيادية  العليا للحركة في قطاع غزة.

 و أكد أ حلس انه ، تشكيل الهيئة القيادية لقيادة التنظيم في غزة، يضاف إليها مجلس استشاري لدعمها بهدف إعادة بناء التنظيم من جديد وإعادته للواجهة.

وأشار حلس إلى أن التشكيلة الجديدة للهيئة تتكون من:

1.جمال عبيد

2. يزيد الحويحي

3.-نجاح عليوة

4-أحمد علوان

5-نبيل الصفدي

6-عبد الحق شحادة

7-نهى البحيصي

8-د.فضل عرندس

9-د.حسن أحمد

10-يوسف قديح

11-إياد صافي

12-إياد نصر

13-عماد الأغا

14-د.حيدر القدرة

15-زياد مصطفى شعث

16-إسحاق مخيمر

17-أحمد أبو هولي

18-سلمي الخوالدة

19-تيسير البرديني