بيكيه: ميسي الأفضل في تاريخ اللعبة

الثلاثاء 23 مايو 2017 10:32 ص / بتوقيت القدس +2GMT
بيكيه: ميسي الأفضل في تاريخ اللعبة



وكالات / سما /

ذكر جيرارد بيكيه نجم برشلونة الإسباني في مقابلة مع قناة “ميدياست” الإيطالية عن السباق على جائزة الكرة الذهبية ونهائي دوري أبطال أوروبا بين يوفنتوس وريال مدريد.

وأكد اللاعب الدولي الإسباني أن ليونيل ميسي أفضل لاعب كرة قدم في العالم والتاريخ ، وأن حارس المرمى جانلويجي بوفون يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية لعام 2017 نظراً للألقاب التي حققها هذا العام والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

 
 

وقال جيرارد بيكيه : “ميسي هو أفضل لاعب في العالم والتاريخ ، هذا العام فاز بالحذاء الذهبي كأفضل هداف وهو يستحق الكرة الذهبية مرة أخرى ، ولكن إذا كان يجب التمعن قليلاً ، فإن بوفون فاز بلقب الدوري الايطالي وكأس ايطاليا وما زال أمامه نهائي دوري الأبطال”.

وحول استحقاق حارس المرمى الإيطالي جانلويجي بوفون بالحصول على جائزة الكرة الذهبية في هذا العام واضاف : “أجل هو يستحق ذلك بسبب مسيرته ولما قدمه أيضاً هذا الموسم ، سيكون الأمر لطيفاً لو فاز حارس مرمى آخر في الكرة الذهبية بعد ياشين”.

وأردف : “يوفنتوس لديه لاعبين كبار مثل بوفون الذي يريد الفوز بهذه الكأس لأول مرة ، وهناك أيضاً داني ألفيس الذي كان شريكنا ، فوزه باللقب سيكون رائعاً ، كيف يمكن الفوز على ريال مدريد؟ ، لقد فزنا عليهم في البرنابيو من خلال الاستحواذ على الكرة وإيقاف هجومهم المضاد السريع”.