مسئول أمني في غزة: معادلة الحرب الأمنية الصامتة مؤقتة ولن تدوم

السبت 25 مارس 2017 12:53 م / بتوقيت القدس +2GMT
مسئول أمني في غزة: معادلة الحرب الأمنية الصامتة مؤقتة ولن تدوم



غزة\سما\

قال مسئول أمني فلسطيني إن منظومة الأمن في غزة تعي حجم الجريمة التي أدت إلى استشهاد الأسير القسامي المحرر مازن فقهاء والرسائل التي أرادها منفذوا عملية الاغتيال.

وأكد المسئول الأمني لموقع "المجد" الأمني المقرب من كتائب القسام ، السبت، أن "العدو يحاول فرض معادلة جديدة عبر الحرب الأمنية الصامتة، نتيجة فشله في التحكم في قيادة المعادلة الميدانية العسكرية التي كسرتها المقاومة في الفترة الأخيرة".

وطمأن المسؤول الشعب الفلسطيني بأن الأجهزة الأمنية والمقاومة بخير، وتعملان معاً كتفًا بكتف لإنجاز ما يرغب فيه في الوصول للعملاء والخونة وذلك في فترة قريبة بإذن الله.

وقال أن معادلة الحرب الأمنية الصامتة مؤقتة سنتجاوزها بسرعة معًا، ناصحاً المواطنين بعدم الالتفاف للإشاعات حول عملية الاغتيال وتجنب ترويجها، وأخذ المعلومة من مصادرها الرسمية المعروفة.

وأفاد المتحدث باسم وزارة الداخلية في غزة إياد البزم بـ"اغتيال الأسير المحرر مازن فقها بعد تعرضه لإطلاق نار مباشر من مجهولين بمنطقة تل الهوى جنوب مدينة غزة".

فيما أفاد الناطق باسم الشرطة بغزة أيمن البطنيجي بأن فقها أصيب بأربعة رصاصات من مسدس كاتم صوت أمام مدخل العمارة التي يقطنها بمنطقة تل الهوا جنوب غزة