تعرفي ... ماذا يريد الزوج من زوجته ؟

الأربعاء 22 مارس 2017 12:11 م / بتوقيت القدس +2GMT
تعرفي ... ماذا يريد الزوج من زوجته ؟



وكالات / سما /

معظم النساء ينتابهم الشعور بالحيرة حول التفكير في متطلبات الرجل ، ويتساءلون . ماذا يريد الرجل لكى ننال رضاه ؟ ماذا يريد الزوج من زوجته ؟ ويحاول معشر النساء دائماً بوجود إجابة لكي تلبي رغبات شريكها من دون ان يطلب بنفسه .

في هذا المقال سنوضح لك أهم رغبات الزوج التي يحتاجها منك :

​الصدق والصراحة: الصدق والصراحة من أهم الصفات التي يبحث عنها الرجل في زوجته فهو يكره الكذب وحتى قول الحقائق بشكل باطني،  الرجل يحب المرأة الشفافة الصادقة والصريحة إلى أقصى الحدود.


الثقة بالنفس: يعشق الزوج المرأة الواثقة بنفسها وبقدراتها فهو يراها قوية يستطيع ائتمانها على عائلته وأطفاله. فضلًا عن أنه يريدها أن تثق به وبحبه لها كذلك الأمر.


الدعم والتشجيع: كل رجل يحتاج إلى امرأة تدعمه على الرغم من أن الزوج لا يطلب ذلك منها ولكنه بحاجة حتمًا إلى هذا الدعم الذي يمده بالقوة ليستمر.


العلاقة الحميمة: العلاقة الحميمة مهمة جدًا بالنسبة إلى الزوج فهو يفكر في العلاقة أكثر من أي شيء آخر وهو يرغب بممارسة الجماع معظم الأوقات لأنه يراه ترجمة للحب وإخلاص الزوجة له!


الحب والاحترام: دون أن ننسى طبعًا الحب والاحترام واللذان إذا افتقدهما الرجل في زوجته  وفي حياته الزوجية افتقد حماسه للعلاقة وبالتالي فهذه العلاقة لن تستطيع مقاومة أقسى الظروف والأزمات.


الابتعاد عن التذمر والشكوى:آخر ما يريده الزوج من زوجته هو التذمر والشكوى وهو لا يحب أن يشعر بضيق المرأة من المسؤوليات الملقاة على عاتقها لأن ذلك يسبب الإزعاج له!