الشاطئ يحرم شباب خان يونس من الصدارة

الثلاثاء 14 مارس 2017 10:49 ص / بتوقيت القدس +2GMT
الشاطئ يحرم شباب خان يونس من الصدارة



وكالات / سما /

حرم فريق الشاطئ، ضيفه فريق شباب خان يونس، من تقاسم الصدارة مع فريقي شباب رفح والصداقة برصيد 32 نقطة ، بعد أن أجبره على التعادل الإيجابي 3-3، في اللقاء الذي جمع الفريقين، أمس الاثنين، على ملعب اليرموك، في ختام لقاءات الأسبوع الـ18 من دوري الوطنية موبايل الفلسطيني لأندية الدرجة الممتازة في قطاع غزة.

وأبقت هذه النتيجة فريق شباب خان يونس في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، على بعد نقطتين من الصدارة، بينما ظل الشاطئ سادساً برصيد 24 نقطة.

وسجل أهداف الشاطئ سليمان العبيد "هاتريك" في د. 6 و45 و90، اما أهداف شباب خان يونس فسجلها أمجد أبو شقير، ومحمد بركات ووائل موسى.

وجاء اللقاء سريعا من كلا الفريقين، حيث افتتح العبيد التسجيل مع الدقيقة السادسة من تسديدة قوية من داخل الصندوق، لكن الشباب نجح في تقليص النتيجة بهدف أمجد أبو شقير، بعد تلقيه تمريرة ساحرة من زميله حسن حنيدق في منتصف الشوط الأول، وقبل نهاية الشوط حصل العبيد على ركلة جزاء نفذها بنفسه ويمنح فريقه التقدم.

في الشوط الثاني، كثرت محاولات الشباب ونجح القناص محمد بركات في اقتناص هدف التعادل مع الدقيقة 54، ليشتعل اللقاء بعد ذلك من كلا الفريقين، وينجح المدافع واصل موسى من ترجيح كفة الشباب بهدف ثالث.

استشعر الشاطئ بخطر الموقف، وحاول تنظيم صفوفه للخروج ولو بنقطة واحدة تؤمن له البقاء، ونجح العبيد من جديد في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة، قام بترجمتها بنفسه، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 3-3.