تغيرات متسارعة على حالة الطقس في الأيام القادمة

الثلاثاء 28 فبراير 2017 11:19 م / بتوقيت القدس +2GMT
تغيرات متسارعة على حالة الطقس في الأيام القادمة



رام الله / سما /

 أفاد موقع طقس فلسطين بأنه سيطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم غد الأربعاء، مع بقائها أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود درجتين مئويتين، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، ومائلاً للبرودة نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم بعد الغد الخميس يطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق أجزاء مختلفة من البلاد، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

أما يوم الجمعة فسيطرأ إنخفاض على درجات الحرارة، بحيث تصبح دون معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار محلية فوق مناطق متفرقة من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

ويحذر موقع طقس فلسطين من الفروقات الحرارية الكبيرة بين الأجواء الدافئة التي سادت خلال الأيام الماضية وتلك المائلة للبرودة نهاية الاسبوع الحالي مع فروقات قد تصل الى عشرة درجات مئوية.