جوال jawwal

الاونروا تقرر ايقافه عن العمل ...الهندي ينفي انتخابه في مكتب حماس السياسي بغزة

الأحد 26 فبراير 2017 11:21 م / بتوقيت القدس +2GMT
الاونروا تقرر ايقافه عن العمل ...الهندي ينفي انتخابه في مكتب حماس السياسي بغزة



القدس المحتلة \سما\

 اعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الاونروا" انها قررت ايقاف رئيس اتحاد الموظفين في قطاع غزة الدكتور سهيل الهندي مؤقتا لحين انتهاء التحقيقات في قضية انتخابه عضوا في مكتب حماس السياسي بغزة.  

وقال الناطق باسم الاونروا كريس غينيس في تصريح له "رأينا المراسلات الاخيرة من جانب السلطات الاسرائيلية وقبل هذه المراسلات،  وتحت ضوء تحقيقاتنا الداخلية المستقلة الجارية،  فقد تم تزويدنا بمعلومات مهمة من عدة مصادر والتي بموجبها اتخذنا قرارنا بتوقيف سهيل الهندي حتى استكمال التحقيقات والحصول على نتائجه". 

واضاف غينيس "كما هو الحال في جميع مؤسسات الامم المتحدة،  فاننا سنتأكد ان حقوق الموظف الاجرائية المستحقة سيتم اتباعها" حسب قوله.

وكان منسق شئون الحكومة الاسرائيلية في المناطق المحتلة الجنرال بولي مردخاي طالب مساء الاحد الاونروا باقالة الهندي من الاونروا بزعم انتخابه عضوا في مكتب حماس السياسي بغزة الامر الذي نفاه الهندي بشده وكذلك حركة حماس سابقا.  

نفى سهيل الهندي رئيس اتحاد الموظفين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين "الأونروا" انتخابه عضوا في المكتب السياسي لحركة حركة حماس في قطاع غزة خلال الانتخابات الداخلية التي جرت مؤخرا.

وقال الهندي في تصريحات له استغرب من الأخبار التي تتناقلها وسائل الاعلام خاصة الاسرائيلية بانتخابي عضوا بالمكتب السياسي لحركة حماس.

وأضاف رئيس الاتحاد " لا علاقة لي بمثل ذلك "، كما استغرب من بيان الاونروا الذي يتحدث عن ايقافه بشكل مؤقت.

وكان منسق شئون الحكومة الاسرائيلية في المناطق المحتلة الجنرال بولي مردخاي طالب الاونروا بإقالة الهندي من الاونروا بزعم انتخابه عضوا في مكتب حماس السياسي بغزة.