جمعية نماء توزع حرمات شتوية شمال القطاع

الأحد 19 فبراير 2017 01:49 م / بتوقيت القدس +2GMT



غزة / سما /

بتبرع من المستشفى الميداني الأردني بغزة وزعت الجمعية الوطنية لتطوير والتنمية ( نماء) شمال القطاع  دفعة من المساعدات الإغاثية الطارئة، شملت "بطانيات شتوية" على الأسر المعوزة بشمال غزة.

جاء ذلك خلال استقبال الجمعية وفد المستشفى الميداني الأردني بغزة، وذلك بحضور د. منير البرش رئيس الجمعية،وأعضاء مجلس الإدارة ، وعدد من موظفي الجمعية.
وقال رئيس الجمعية د. منير البرش ان توزيع الكسوة الشتوية التي نوزّعها اليوم للمساهمة في تخفيف معاناة أهلنا خلال موسم الشتاء الحالي، ومراعاة للظروف الاقتصادية الصعبة".
ووجه البرش رسالة شكرللمستشفى الميداني الاردني، وللأردن الشقيق ملكاً وحكومة وشعباً، علي هذه الجهود للتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني ووقوفها بجانب إخوانهم وأهلهم في غزة المحاصرة
وأشاد البرش بالخدمات التي يقدمها المستشفى الميداني الأردني لأهالي قطاع غزة، مجدداً شكره العميق باسمه ونيابة عن اهلنا الفقراء في شمال غزة ، وباسم الشعب الفلسطيني، لأخوه المتبرعين والقائمين علي هذا الامر وعلى المستويات المختلفة، الصحية والاقتصادية والخدماتية، لخدمة أهله وإخوانه من أبناء قطاع غزة خاصة، لتخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني عامة.