المنتخب الفلسطيني يتغلب على بالستينو بثلاثية نظيفة

الأربعاء 14 ديسمبر 2016 09:39 ص / بتوقيت القدس +2GMT
المنتخب الفلسطيني يتغلب على بالستينو بثلاثية نظيفة



نابلس\سما\

حقق منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، الفوز بثلاثية نظيفة على ضيفه فريق بالستينو من تشيلي، في اللقاء الودي التاريخي الذي جمعهما مساء الثلاثاء، على استاد نابلس البلدي، بحضور العديد من الشخصيات الرسمية والاعتبارية، وأعداد كبيرة من الجماهير.

وتأتي هذه المباراة الودية في إطار الزيارة التي يقوم بها نادي بالستينو لفلسطين، على مدار الأسبوع الجاري، يتخللها العديد من الزيارات والجولات في معظم محافظات الوطن.

وحسم "الفدائي" نتيجة المباراة خلال الشوط الأول، عندما نجح في تسجيل ثلاثة أهداف، افتتحها المهاجم أحمد أبو ناهية في الدقيقة "33" من ضربة رأسية، بينما أضاف أشرف نعمان الهدف الثاني من ضربة حرة مباشرة من مسافة تجاوزت 30 ياردة عند الدقيقة "38"، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين نجح محمد يامين لاعب الوسط في تسجيل الهدف الثالث بعد متابعة تسديدة زميله تامر صيام المرتدة من حارس المرمى.

وخلال مجريات الشوط الثاني من اللقاء تراجع أداء الفريقين، وقام المدير الفني للفدائي عبد الناصر بركات، والمدير الفني لفريق بالستينو بإجراء العديد من التغييرات من الوقوف على جاهزيتهم لخوض الإستحقاقات المُقبلة، لتبقى النتيجة على حالها، وينتهي اللقاء بفوز الفدائي بثلاثة أهداف نظيفة.