خبر : لجين عمران تتراجع عن استقالتها بعد اتفاق جديد مع “إم بي سي”

الأحد 07 أغسطس 2016 09:59 ص / بتوقيت القدس +2GMT
لجين عمران تتراجع عن استقالتها بعد اتفاق جديد مع “إم بي سي”



عادت المذيعة السعودية لجين عمران، للظهور على شاشة “إم بي سي” في برنامج “صباح الخير يا عرب” بعد أنباء مؤكدة عن استقالتها بسبب خلافات مع القناة، دون أي توضيح للمشاهدين.
وانتشر منذ أكثر من أسبوعين خبر استقالة عمران من فضائية “إم بي سي”، دون توضيح أي من الطرفين حقيقة الموضوع، رغم تصوير الإعلامية السعودية تفاصيل حياتها لحظة بلحظة عبر تطبيق “سناب شات” ومشاركة جمهورها بكثير من أمورها الخاصة.
عمران التي عادت الى تقديم برنامجها اكتفت بالقول عبر “سناب شات” إنها عقدت اجتماعا مع إدارة “إم بي سي” وإن نتائج الاجتماع كانت إيجابية جدا وإن نتائجه ستظهر في العام 2017.
وأضافت أن هذه النتيجة التي توصلت إليها ستعزز الخطوة الجديدة ونقطة التحول التي سبق أن تحدثت عنها عبر حسابها على “إنستقرام”.
وعلمت “العين” من مصادرها أن “إم بي سي” توصلت لاتفاق مع لجين عمران بصيغة جديدة لتقديم برنامج خاص بها، ولن يشاركها أحد بتقديمه، ولكن لم يعرف هل سيكون البرنامج كما طلبت لجين عمران في الفترة المسائية.
البرنامج سينقل للمشاهدين تجارب لجين عمران في الحياة وآرائها، وستكون على تواصل دائم مع جمهورها لمشاركتها آراءهم وتجاربهم.
يذكر أن لجين عمران قامت منذ أيام بتقديم حفل الفنانة الإماراتية أحلام الذي أقامته في القاهرة، وكان مقررا أن يتم تكريمها في مهرجان “بياف” الذي أقيم في بيروت الأسبوع الماضي إلا أن عمران اعتذرت في آخر لحظة عن الحضور.