خبر : هكذا تتخلصين من أكياس الرحم والأورام الليفية دون طبيب

الجمعة 05 أغسطس 2016 03:43 م / بتوقيت القدس +2GMT
هكذا تتخلصين من أكياس الرحم والأورام الليفية دون طبيب



 تشكل أكياس الرحم أو الأورام الليفية الموجودة على الرحم مشكلةً معتادة للعديد من النساء، ولكن هناك طريقة سهلة للوقاية من أكياس الرحم والألياف بهذه الطريقة.

 

فهذا هو علاجٌ طبيعي من مكونين فقط، يستطيع أن يحارب مجموعة كاملة من المشاكل الصحية، إلا أنها فعالة وخاصة ضد الخراجات والأورام الليفية. والمكون الرئيسي من العلاج هو نبتة تدعى المخلدية، وهو نبات منزل شعبية والتي تم استخدامها من قبل الرومان القدماء والإغريق. وحسب ترجمتنا في شاشة نيوز، فإن المخلدية نبتة تزرع  عادة على غيرها من النباتات من أجل حمايتهم من الآفات والحشرات واليرقات.

والاسم اللاتيني للنبات يعني "الذين يعيشون دائما"، الذي هو حق كما يمكن أن  يحل مشكلة أي حالة الصحية. فهي غنية في بعض العناصر الغذائية التي تعمل كبيرة ضد الخراجات والأورام الليفية، وهنا حسب ترجمتنا في شاشة نيوز طريقة تحضير العلاج:

المكونات

  • 300 غرام. من المخلدية
  • 500 غرام. من العسل العضوي

تحضير

حسب ترجمتنا في شاشة نيوز، ابدأ بتقطع نبتة المخلدية وأضيفي العسل في وعاء، ثم اخلطيه جيدا، واتركي الخليط على جنب لمدة 2-3 أيام حتى يستوعب قطع النبات العسل ويتداخلا.

 

الاستعمال

يؤكل العلاج في الصباح على معدة فارغة، ويتم تجنب أكل أو شرب أي شيء قبل مرور ساعاتين لاحقتين. وهذا العلاج المدهش يزيد الأيض لديكِ ويطرد السموم من الجسم، وخاصةً أثناء أشهر الشتاء عندما تتراكم المواد الضارة في الجسم نتيجة لقلة النشاط البدني، وهذه هي الطريقة التي تخلصك من السموم، حسب ترجمتنا في شاشة نيوز.

ويقترح الأطباء الروس أيضا أن العلاج قد يكون فعالا ضد أمراض القلب والأوعية الدموية، ولكننا نقترح عليك في المقام الأول استخدامها ضد كيسات المبيض والأورام الليفية الرحمية.