خبر : مصرية تقتل شابًا اغتصبها بمساعدة خطيبها وشقيقه

الأحد 12 يونيو 2016 09:46 م / بتوقيت القدس +2GMT
مصرية تقتل شابًا اغتصبها بمساعدة خطيبها وشقيقه



 تخلصت فتاة مصرية في الاسكندرية من شاب كانت قد اتهمته بهتك عرضها، وتصويرها عارية، وكان قد هددها بنشر صور وفيديوهات خاصة بها، وقامت الفتاة بقتل الشاب بمساعدة خطيبها وشقيقه.

بدأت الواقعة رسمياً، بتلقي الأجهزة الأمنية بالمحافظة، بلاغاً من منطقة سيدي جابر، بالعثور على جثة الشاب داخل شقته، حيث تبين قتله وبتر احد اعضائه، وإصابة الجثة بعدة كدمات، حيث تم تشكيل فريق بحث جنائي، للوقوف على حقيقة الحادث.

وتوصلت جهود البحث، إلى أن مرتكبى الواقعة، هم طالبه بكلية الحقوق (19 عام)، وخطيبها (27 عام) حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، وشقيقه (20 عام)، طالب بكلية الهندسة، وتبين من التحريات أن مرتكبي الواقعة، اتفقوا فيما بينهم، وعقدوا العزم على قتل المجني عليه، لاصطحابه الفتاة إلى مسكنه وهتك عرضها، وتصويرها عارية.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهمين، بعد تقنين الإجراءات، حيث اعترفوا بارتكاب الواقعة، بعد الاتفاق على قيام الفتاة باستدراج الشاب، وإيهامه بمقابلته في شقته الخاصة، حيث حضر المتهمون لتنفيذ خطتهم، عبر تكميم فم المجني عليه وضربه حتى القتل، الذي كان بجوار جثته خلال المعاينة، وقد قررت النيابة العامة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.