خبر : ما هو السبب في عشق الرجال لأقدام النساء!!

الثلاثاء 03 مايو 2016 05:32 م / بتوقيت القدس +2GMT
ما هو السبب في عشق الرجال لأقدام النساء!!



العلاقه بين الرجل والمرأة يصعب معرفة تفاصيله فكل ثنائي له العديد من العادات الخاصة به التي يتميز بها عن غيره ودائما العلاقة الخاصة بين الرجل والمراة يصعب تحديد ملمحها بكل تاكيد . 

نقدم لكم اليوم من اكثر الظواهر غرابة على الاطلاق والتي انتشرت في الفترة الاخيرة بين الرجال وهي حب اقدام النساء فهل هذا نوع من الشذوذ الجنسي ام لا، الكثير من النساء يستغربن ذلك كثيرا ولا يتقبلونه ولا يعرفون السبب في ذلك ابدا

هل استغربت وظننته مريض نفسي ,أو اعتقدت بأنه نوع من أنوع الشذوذ الجنسي !

الكثير من الرجال عزيزي القارئ أكثير شيء يلفت انتباههم في الأنثى هو أصابع قدميها قد يبدو لك الأمر غريباً إن كنت تسمع عنه للمرة الأولىلكن صدقني أكثر من75% من الرجال لديهم هذا الشعور ,حتى وإن أنكر بعضهم هذه الظاهرة.

القصة هنا عزيزي ليس بها أي شذوذ أو غرابة ,بل إنه أمر عادي جداً فلا تستغربه ,البعض يقول بأن أنوثة المرأة كلها تكاد تتجلى في قدميها , وفي اعتناء المرأة بهما أيضاً وهذه العادة لا يتعلمها الرجل من  غيره من الرجال بل إنها طبيعة فطرية ينجذب إليها من تلقاء نفسه ,فتراه أول ما ينظر إليه في الأنثى هو قدميها.

وهنا يمكننا القول بأن النساء تدرك هذه الحقيقة أيضاً ولذا تجدهن يعتنين بأقدامهنّ عن طريق كريمات التجميل , والمناكير ذو الألوان الفاقعة