خبر : «عكاشة» يحاول اقتحام برنامج مصطفى بكري على الهواء

الجمعة 26 فبراير 2016 10:58 ص / بتوقيت القدس +2GMT
«عكاشة» يحاول اقتحام برنامج مصطفى بكري على الهواء



القاهرة / وكالات / حاول الإعلامي توفيق عكاشة، نائب البرلمان، اقتحام ستوديو قناة «صدى البلد»، بمدينة الإنتاج الإعلامي، خلال حلقة اليوم من برنامج الإعلامي مصطفى بكري «حقائق وأسرار»، بصحبة مجموعة من أنصاره، لكن أمن القناة تصدى له ومنعه من الدخول. 

وجاءت محاولة عكاشة بسبب هجوم بكري عليه خلال حلقته على شاشة «صدى البلد»، ما دفعه لاصطحاب عدد من أنصاره، في محاولة للدخول إلى ستوديو القناة، والاشتباك مع بكري على الهواء. وقال «بكري»، خلال برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على فضائية «صدى البلد»، إن لقاء «عكاشة » بالسفيرالإسرائيلي، سابقة تعد هي الأولى من نوعها، في مصر يقوم فيها برلماني بلقاء السفير الإسرائيلي بالقاهرة لمدة 3 ساعات في منزله للحديث عن الزراعة والصناعة.

 وأوضح أن «عكاشة» كان يجب عليه الحصول على إذن من البرلمان، مشيرا إلى أن «عكاشة» خرج على الشعب ليتفاخر بلقائه بالسفير الإسرائيلي، مع علمه بأن الشعب المصرى يرفض التطبيع.

وقال ، إن ما فعله النائب توفيق عكاشة اليوم باستقباله سفير العدو الإسرائيلي في منزله فضيحة بمعني الكلمة وعار مابعده عار.

وتابع: هل نسي توفيق عكاشة  الأسري  الذين دفنوا أحياء علي يد الصهاينة، هل نسي  تاريخ الوطن وكفاحه، ماذا سيقول لأهالي دائرته الذين وثقوا فيه، لقد ألحق العار بالبرلمان وبالوطن، والتقي بسفير  الكيان الصهيوني وتناول معه العشاء.

 كان النائب توفيق عكاشة، عضو مجلس النواب المستقل عن دائرة طلخا ونبروه بمحافظة الدقهلية، استقبل السفير الإسرائيلى حاييم كورين بمنزله وناقشه في عدة قضايا.