خبر : برشلونة يفوز بصعوبة على ملقا وميسي يبدع في التسجيل (فيديو)

السبت 23 يناير 2016 07:16 م / بتوقيت القدس +2GMT
برشلونة يفوز بصعوبة على ملقا وميسي يبدع في التسجيل (فيديو)



حقق نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم فوزا صعبا على مضيفه ملقا بهدفين لهدف واحد، خلال المباراة التي جرت بينهما بملعب "لاروزاليدا" لحساب الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإسباني.

وعقب هذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 47 نقطة في صدارة الترتيب بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد، الذي سيواجه إشبيلية الأحد، فيما تجمد رصيد ملقا عند النقطة 24 في المركز الثاني عشر.

ولم يقدم برشلونة الأداء الفني المأمول منه وظهر بمستوى متوسط أمام فريق مندفع بدنيا، خصوصا في شوط المباراة الأول، الذي كان فيه ملقا الطرف الأكثر خطورة على المرمى قبل أن يتراجع في الشوط الثاني.

ورغم تفوق ملقا بالشوط الأول إلى أن برشلونة كان السباق للتسجيل عن طريق الشاب منير الحدادي بعد مرور 64 ثانية فقط على انطلاق المباراة، مستغلا تمريرة زميله سواريز.

ومن جانبه شن ملقا العديد من الهجمات على مرمى برشلونة من أجل ادراك هدف التعادل مستمدا الحماس من جماهيره، مع استغلال أخطاء فيرمايلين وماسكيرانو مدافعي البرسا، لكن القائم حرمهم من التسجيل في أخطر الفرص.

وأثمر ضغط ملقا المتواصل عن تسجيل هدف التعادل عن طريق خوان بابلو أنور بالدقيقة 32 بعد عناء، فيما كاد ميسي أن يضيف الهدف الثاني لصالح النادي الكتالوني بنهاية الشوط، لولا تدخل ميجيل توريس في الوقت المناسب.

ودخل برشلونة الشوط الثاني برغبة تحقيق الانتصار وإضافة هدف ثانٍ، فكان له ما أراد عن طريق ليونيل ميسي الذي سجل الهدف بطريقة رائعة أشبه بالمقص الجانبي في الدقيقة 51.

ومالت المباراة إلى الهدوء بعد هدف ميسي، حيث لم يملك ملقا الطاقة لمواصلة العطاء فيما مال برشلونة للمحافظة على تقدمه حتى أطلق الحكم صفارة النهاية.