خبر : فينغر يكشف سبب رفض آرسنال ضم مهاجم من العيار الثقيل

السبت 17 أكتوبر 2015 09:42 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فينغر يكشف سبب رفض آرسنال ضم مهاجم من العيار الثقيل



سما / وكالات / أشاد المدرب الفرنسي آرسين فينغر، المدير الفني لفريق آرسنال، حامل لقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، في العامين الأخيرين بمستوى مهاجمه الدولي ثيو والكوت منذ بداية الموسم الحالي.

وقال فينغر في مؤتمر صحفي: "لقد واجهت أسئلة عديدة في الفترة الأخيرة، بشأن عدم رغبتي في ضم رأس حربة قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، وأعتقد أن الأداء الذي يقدمه والكوت يبرر تمسكي بعدم ضم مهاجم جديد".

وأضاف: "أكدت أن والكوت قادر على اللعب كرأس حربة، كان يحتاج فقط بعض الوقت لأنه عائد من إصابة أبعدته طويلاً عن الملاعب، ولكن الآن بات خطيراً للغاية في مركزه، ونجح في تسجيل العديد من الأهداف".

وكانت تقارير صحفية عديدة أشارت إلى أن آرسنال يخطط لضم كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد أو إدينسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان، إلا أن الخطة لم تتم، قبل أن ينجح ثيو والكوت في تسجيل 7 أهداف هذا الموسم مع آرسنال ومنتخب إنجلترا.

وأكد فينغر أن والكوت يعاني من مشكلة إضاعة الفرص السهلة، فهو يصل إلى المرمى كثيراً، ولكنه لا يسجل بنفس المعدل، مضيفاً أن المستوى الهائل الذي ظهر به يرجع إلى ثقة الجهاز الفني في قدرات اللاعب على أداء مهام قلب الهجوم.

وأشار مدرب آرسنال إلى أن والكوت يعاني أحياناً من هاجس الاحتكاك مع المدافعين خوفاً من تكرار إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ولكنه تخلص من هذه المشكلة نسبياً خلال مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة التي انتهت بفوز الغانرز 3-0.