خبر : سمير غانم يصعد خشبة المسرح من جديد

الأحد 26 يوليو 2015 08:24 م / بتوقيت القدس +2GMT
سمير غانم يصعد خشبة المسرح من جديد



كشف المنتج أحمد الإبياري بدء عمل بروفات مسرحية “كدب في كدب” التي يعود من خلالها الفنان سمير غانم إلى خشبة المسرح بعد غياب طويل، فيما تقرر أن تقام المسرحية على مسرح الريحاني.
وبين المنتج الإبياري أن بروفات المسرحية مستمرة حاليا، وربما يتم الانتهاء منها نهاية الأسبوع المقبل، فيما يشارك في بطولتها كل من أحمد راتب وطارق الإبياري وندى بهجت وحسن عبدالفتاح ويخرجها عبدالغني زكي.
المسرحية تدخل في إطار إحياء لأعمال الراحل أبو السعود الإبياري فيما ستكون هنالك مسرحيات أخرى إحياء لهذه المناسبة، ويشارك فيها عدد من النجوم أمثال محمد نجم وطلعت زكريا ورانيا فريد شوقي وسامح حسين، وآخرين.
وكان سمير غانم ركز عمله في السنوات الماضية على الدراما والسينما، وأهمل الظهور على خشبة المسرح، وبرر ذلك في لقاءات صحفية بعدم وجود النص الملائم الذي يعيده إلى المسرح الحقيقي مستشهدا بمسرحية “المتزوجون” التي لا تزال تحظى بالمشاهدة حتى الآن رغم مضي عقود على عرضها.
يذكر أن عودة غانم إلى المسرح تأتي عقب مشاركته في أعمال درامية خلال شهر رمضان الماضي، حيث شارك في عملين، الأول بعنوان “لهفة” برفقة ابنته دنيا وسامي مغاوري ونخبة من نجوم الفن، وهو من تأليف كريم يوسف وإخراج معتز التوني.
أما العمل الثاني فهو مسلسل “يوميات زوجة مفروسة أوي” بطولة داليا البحيري، وخالد سرحان، ورجاء الجداوي، ومروة عبدالمنعم، ومحمد أبوداود، ومن تأليف أماني ضرغام وإخراج أحمد نور.