خبر : جريمة بشعة في رمضان: مزارع يغتصب سيدة ثم يذبحها

الثلاثاء 07 يوليو 2015 04:16 م / بتوقيت القدس +2GMT
جريمة بشعة في رمضان: مزارع يغتصب سيدة ثم يذبحها



ذكر موقع “اليوم السابع″ ان منطقة شرق تفريعة بورسعيد، شهدت جريمة قتل بشعة فى شهر رمضان بعد أن اكتشف “إبراهيم.أ.أ”، 35 سنة، مزارع، جثة زوجته “اعتماد. م. أ” فى العقد الثالث من عمرها عارية ومفصولة الرأس وسط بركة من الدماء داخل أحد المصارف الجافة بمنطقة قرية رقم 7 بسهل الطينة، فصرخ و بكى واستغاث وانتابته حالة الجنون من هول الصدمة ولم يصدق هذا المشهد المأساوي .


وأكدت تحريات العقيد سعيد شكرى رئيس فرع البحث الجنائى ببورفؤاد، أن مرتكب الحادث “ط م ش ص”، 20 سنة، مزارع، مقيم بدائرة شرق التفريعة، وبتقنين الإجراءات تمكن النقيب أحمد عادل رئيس المباحث من ضبطه قبل أن يتمكن من الهروب.

 بمواجهة المتهم اعترف بأنه ارتكب جريمته النكراء لرغبته المحمومة لمعاشرتها جنسيا فى نهار رمضان، خاصة بعد أن تعقب عودتها من عملها فى الزراعة بأرض يمتلكها والده، وبدون أدنى مقدمات اعترضها محاولا اغتصابها، فأبت، فطرحها أرضا وأخرج مطواة كانت معه وطعنها عدة طعنات بالبطن ففقدت الوعى، وأمام رغبته المحمومة للنيل منها جردها من ملابسها الملطخة بالدماء وقام باغتصابها، فقاومته ولكنه لم يبال، وأمام شهوته ورغبته المحمومة فصل رأسها عن جسدها ليوارى جريمته وقام بدفنها بجوار جثتها الغارقة فى دمائها على ضفاف مصرف جاف.