خبر : بالفيديو ..الشيخ ميزو: المجوس واليهود بالجنة.. والإخوان سيتوبون إذا تاب إبليس

الإثنين 29 يونيو 2015 03:10 ص / بتوقيت القدس +2GMT
بالفيديو ..الشيخ ميزو: المجوس واليهود بالجنة.. والإخوان سيتوبون إذا تاب إبليس



القاهرة /وكالات/قال الشيخ محمد عبدالله نصر، المعروف إعلاميا بـ"الشيخ ميزو"، أن اليهود والمسيحين والمجوس ، سيدخلون الجنة، فيما سخر من الإخوان المسلمين قائلا إن "الشيطان لو تاب سيتوب الإخوان".

وأضاف "ميزو" في حواره مع الإعلامية رولا خرسا، في برنامج "الطيب والشرير"، المذاع عبر فضائية "LTC" أن كل من يعمل صالحا سيدخل الجنة ، وأنه يوجد آيات قرانية تؤكد ذلك، موضحا أن كلمة دين في القرآن الكريم تعني القانون، وكلمة الإسلام أسم صفة وليس اسم ذات، وأن الإسلام ليس ضد الكفر، وأن الرسول صلى الله عليه وسلم عرف المسلم، بأنه من سلم الناس من لسانه ويده.

وتساءل ميزو "هل المسلم الذي يقتل وهو يقول الله أكبر سيدخل الجنة؟ والمسيحي أو البوذي المسالم سيدخل النار؟" ، متابعا أن "الله سبحانه وتعالى رد علينا جميعا في قوله ((ليس بأمانيكم ولا أماني أهل الكتاب من يعمل سوءا يجز به ولا يجد له من دون الله وليا ولا نصيرا ومن يعمل من الصالحات من ذكر أو أنثى وهو مؤمن فأولئك يدخلون الجنة ولا يظلمون نقيرا))"، على حد قوله.

ومع دفاع ميزو عن المسيحيين واليهود والمجوس، إلا أنه هاجم الإخوان المسلمين قائلا "إن جماعات الإخوان المسلمين وجميع تيارات التأسلم السياسي تحمل صفات الجماعات الصهيونية"، مؤكدا أنه لو كان سيد القرار والمسؤول الأمني بالدولة لقضى نهائيا على الإخوان المسلمين والسلفيين قتلا أو تهجيرا إلى الصومال".

وأضاف ميزو أن "هذه الجماعات لا دين ولا وطن لهم، وإن لم نقف أمامهم ونبيدهم لدمروا المجتمع"، ساخرا بالقول "لو إبليس تاب الإخوان هيتوبوا".