خبر : فيديو مؤثر.. ماذا قالت زوجة ووالدة الكساسبة بعد حرقه وبماذا كان يوصي زوجته ؟

السبت 07 فبراير 2015 11:22 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو مؤثر.. ماذا قالت زوجة ووالدة الكساسبة بعد حرقه وبماذا كان يوصي زوجته ؟



عمان / وكالات / أعربت والدة معاذ الكساسبة عن فخرها واعتزازها بـ"استشهاد نجلها معاذ "، شاكرة الله عز وجل الذي قدر له أن يسقط شهيدا.

واكدت والدة الشهيد لرؤيا على وقوفها كما ابناء الشعب الأردني الواحد، "خلف القيادة والقوات المسلحة - الجيش العربي الباسل لحماية الوطن".
وأضافت :" " الحمدلله الذي أكرمني بهذه المنزلة العظيمة والحمد لله الذي أكرم ابني على هذه المنزلة، والشكر لله على هذه الشهادة وافتخر وارفع رأسي أن ابني شهيد بطل خرج ليدافع عن بلده وهذا الدفاع كله فخر واعتزاز لنا للنهضة في الأردن وأنا فخورة جداً وان كان هذا الخبر أثار حزاني وشجني،  ومزق قلبي ،  وهذا الحزن سوف يبقى في جسدي ولكن اشكر الله على هذه النعمة التي انعم بها على ولدي".

من جانبها قالت زوجته أنوار الطراونة انها "فخورة بكونها زوجة لشهيد قدم حياته لأجل الوطن".

واضافت الطراونة في لقاء مع رؤيا : " أنا في أول يوم قابلته به قلت له أريد من شخص أن يأخذني إلى الجنة فقال لي أنا جاهز أن آخذك اليها ، وقال لي أنا أمشي على مبدأ هو  ومن يتقي الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب ".


واشارت الى انه كان يواظب على تذكيرها بأداء الصلاة، حيث كان يتصل بها يوميا على موعد صلاة الفجر ليذكرها بها.


وقالت زوجة الشهيد "  آخر اتصال معه كان في 24-12-2014 الساعة الخامسة فجراً ، فأيقظني إلى الصلاة وقال لي بأنني صليت ركعتين استشهاد ودعيت بان لا يكون في رقبتي دم إي مسلم ، وقال لي صلي الفجر وارجعي إلى النوم ، وبعد أن تنتهي أنا سأخرج إلى الطيران" .