خبر : أسترالي يقتل صديقته المتحولة جنسياً ويطهو أعضاءها على العشاء

الثلاثاء 07 أكتوبر 2014 12:36 م / بتوقيت القدس +2GMT
أسترالي يقتل صديقته المتحولة جنسياً ويطهو أعضاءها على العشاء



سيدني ـ كشفت السلطات الأسترالية عن جريمة قتل بشعة، ارتكبها رجل في حق صديقته الإندونيسية المتحولة جنسياً، حيث قتلها وقطع أجزاء جسدها وقام بطهوها على النار، وقام بالانتحار بعدها، كما جاء بصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وبدأ التحقيق عن اختفاء المرأة المتحولة جنسياً بعدما اشتكى السكان للشرطة بأن هناك رائحة لحم عفن تفوح من شقتهما مع الإبلاغ عن اختفائهما عن المنزل منذ أيام قبل الواقعة، مما دفع الشرطة الأسترالية لاقتحام المنزل وهروب الجاني، ماركوس بيتر فولك، فوجدوا أجزاء من جسد بشري في بعض أواني الطهي إلى جانب أكياس ممتلئة باللحم في أرجاء الشقة وسلة المهملات، وبالتحري عن تلك الأعضاء البشرية وجدوا أنها تعود لامرأته “مايانج براستيو”.

وقد قام الجاني بقطع عنقه فيما بعد، ليظل لغز قتله لصديقته غامضاً حتى الآن، ولكن المقربين منهما أكدوا أنه كان يحبها بشدة وأنه كان يخطط للزواج منها بعدما تقابلا على ظهر أحد السفن التي يعمل “فولك” طاهياً بها، والبعض الآخر أكد أنهما تزوجا بالفعل في أواخر العام الماضي.

وبالبحث عن هوية القتيلة وجد أنها كانت تعمل في مجال الإعلانات الجنسية على أغلفة المجلات الأسترالية، حيث أنها أجرت عملية تحول جنسي من قبل.