خبر : فوز واعدات منتخبنا النسوي على المنتخب الإماراتي في'تصفيات أسيا'

الخميس 27 مارس 2014 10:47 م / بتوقيت القدس +2GMT
فوز واعدات منتخبنا النسوي على المنتخب الإماراتي في'تصفيات أسيا'



عمان سماحقق منتخبنا النسوي للواعدات تحت سن 14 عاماً لكرة القدم، فوزا مستحقا على نظيره الإماراتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما اليوم الخميس على استاد البتراء، بافتتاح تصفيات آسيا للواعدات لمنطقة غرب آسيا التي تستضيفها الأردن بمشاركة: الإمارات، وقطر، والبحرين، والأردن المضيف، إلى جانب فلسطين.

وكانت لاعبة منتخبا روزين عودة نجمة اللقاء بعد إحرازها أهداف منتخبنا الثلاثة، وقد سجلت الهدف الأول من تسديدة قوية من وسط الملعب، فيما أحرزت الهدف الثاني من خارج منطقة الجزاء، وفي الشوط الثاني أضافت هدف الفوز الثالث لمنتخبنا بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وعقب نهاية اللقاء قالت رئيسة بعثة منتخبنا آيات سعافين إن المباراة جاءت متكافئة من قبل المنتخبين، ولكن منتخبنا نجح في خطف الفوز الأول له بهذه التصفيات والحصول على أول ثلاث نقاط، متمنية أن تواصل واعدات منتخبنا هذا المستوى وتحقيق النتائج الإيجابية.

وأشارت سعافين إلى أن المستوى التحكيمي لهذا اللقاء لم يكن جيدا، وذلك بعد وقوعه في عدة أخطاء كان أبرزها إنهاء حكم الساحة الشوط الأول قبل خمس دقائق عن الوقت القانوني، مضيفة أنه بعد تأهب اللاعبات للخروج من أرضية الملعب قام الحكم الرابع بتنبيه حكم الساحة بأنه ما زال 5 دقائق على نهاية الشوط الأول، مؤكدة أن ذلك تسبب بإرباك لاعبات منتخبنا وهو ما أثر على أدائهن في الشوط الثاني.

وأضافت سعافين أن الطاقم الإداري في منتخبنا والمنتخب والإماراتي رفع تقريرا للإتحاد الآسيوي بخصوص ما حدث من قبل الطاقم التحكيمي لهذا اللقاء.

ويلتقي منتخبنا للواعدات يوم غدٍ الجمعة نظيره البحريني، في لقائه الثاني.