خبر : "فيس بوك" و"تويتر" يشتعلان بعد حصول فيفى عبده على لقب الأم المثالية

الثلاثاء 18 مارس 2014 12:30 م / بتوقيت القدس +2GMT
"فيس بوك" و"تويتر" يشتعلان بعد حصول فيفى عبده على لقب الأم المثالية



القاهرة سما.. نشطاء ساخرون: الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعبًا لين العضلات.. وإنما الأمم الصاجات ما بقيت..وآخرون يتساءلون عن تكريم أمهات الشهداء

شهدت ساحات مواقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "فيس بوك"، حالة شديدة من السخرية، بعد نبأ اختيار الفنانة فيفى عبده، لجائزة الأم المثالية لعام 2014، بعدما تم منحها الجائزة، أمس الأحد، من نادى الطيران.



وأكد النشطاء، أن سخريتهم، ليست من شخص الفنانة فيفى عبده، فقد تكون أم ناجحة بالفعل، إلا أنهم رأوا أن هناك أمهات كثيرات، كافحن من أجل تربية أبنائهن، فى ظروف صعبة ومضنية للغاية، كن يستحققن على إثرها نيل جائزة الأم المثالية.
وسخر النشطاء، على طريقتهم الخاصة، فكتب أحدهم، "الأم مدرسة إذا أعددتها أعددت شعباً لين العضلات"، مضيفًا، " أغيب عن تويتر أرجع ألاقى فيفى عبده الأم المثالية!!! متروحيش بينا يا مصر على حته... احنا خلاص عرفنا السكة".

وتابع النشطاء، "فى" مصر"منحت فيفى عبده" اليوم لقب الأم المثالية لعام 2014.. ألم أقل لكم أنه زمن "فيفى عبده"، "إنما الأمم الصاجات ما بقيت فإن هم ذهبت صاجاتهم ذهبوا".


وقالت إحدى الناشطات، " فوز فيفى عبده بجائزة الأم المثالية يحفزنى جدا كأم وطبيبة ومعلمة أجيال أنى أشتغل رقاصة"، وقالت أخرى، " معرفش إيه شعور أى أم جريت وشقيت على عيالها سنين لما تقرأ خبر تكريم فيفى عبده كأم مثالية".



على جانب آخر، ذهب عدد من النشطاء، إلى أن منح فيفى الجائزة، شىء عادى، فكتبت إحدى الناشطات قائلة، "ايه اللى مضايق الناس إن فيفى عبده بقت الأم المثاليه يعنى حمدين مرشح الثورة ولا مرسى ده رئيس ولا الإخوان دول مسلمين".



وقال آخر، "معنديش اعتراض على إن فيفى عبده خدت الأم المثالية.. دخلت بناتها مدارس وطلعتهم أحسن منها فى حاجات كتير..إيه المشكلة فإنها تبقى أم كويسة فعلا!".

وتابع أحد النشطاء، "على فكرة أنا متأكد أن فيفى عبده عند ولادها أحسن أم فى الدنيا ولا أشكك فى أمومتها. . بس الفكرة أن فى آلاف يستحقوا التكريم لأن ظروفهم أصعب".



وواصل آخرون، "بعيدا عن الاستهزاء بفوز النجمة فيفى عبده بلقب “الأم المثالية”، فيفى إنسانة حنونة وكريمة. . ربت بناتها بحب وخرجتهم من أفضل الجامعات وزوجتهم".
فيما تساءل نشطاء عن أمهات الشهداء منذ ثورة 25 يناير، وحتى الآن، من الثوار، وشهداء الجيش والشرطة، معتبرين أنهن أحق كثيرًا من فيفى عبده".