خبر : محمد عساف في ديو مع شيرين عبد الوهاب

الأربعاء 15 يناير 2014 07:52 م / بتوقيت القدس +2GMT
محمد عساف في ديو مع شيرين عبد الوهاب



اكد محبوب العرب  محمد عساف نيته تسجيل أغنية مشتركة مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب ليتم إطلاقها بعد صدور ألبومه الأول.

وأوضح عساف في لقاء صحفي أن صوت شيرين عبد الوهاب من الأصوات التي يعشقها، لا بسبب كلامها الجيد عنه دائماً، بل لأنها من الفنانات التي يحب أن يسمعها، ولها طريقتها الفريدة  بالغناءفشيرين كصوت وإحساس تصيب المستمع من الداخ معلنا انتهاءه من تسجيل أغنيتين من ألبومه الغنائي المنتظر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي”فيسبوك”، موضحا أنه انتهى من تسجيل أغنية باللهجة الخليجية الاثنين، وسجل أغنية باللهجة المصرية الثلاثاء لتنضم هذه الأغنيات إلى ألبومه الغنائي الأول المقرر أن ينتهي من تسجيله في شهر فبراير/شباط المقبل، على أن يطرح بالأسواق في شهر مارس/آذار المقبل.

ويستعد الفنان الفلسطيني  المحبوب حالياً لحفلته المنتظرة في دبي بتاريخ 18 كانون الثاني/يناير الجاري، وذلك باستاد دبي للتنس، بمشاركة فرقة دبكة شعبية.

وحصل محمد عساف (24 عاماً) على لقب “محبوب العرب”، بعد فوزه في برنامج “عرب أيدول” في موسمه الثاني، في حزيران/يونيو العام الماضي، ومنحته وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين، لقب سفير الأونروا الإقليمي للشباب.