خبر : اصالة: رغدة سخيفة وميادة الحناوي متصنعة واستغرب من راغب علامة

الخميس 11 يوليو 2013 06:07 م / بتوقيت القدس +2GMT
اصالة: رغدة سخيفة وميادة الحناوي متصنعة واستغرب من راغب علامة



القاهرة / وكالات / حلت المطربة السورية أصالة ضيفة على الإعلامي اللبناني نيشان في برنامجه «أنا والعسل2»، حيث شنت هجوماً حاداً على الفنانين السوريين الموالين لنظام الأسد مثل رغدة وميادة الحناوي، في الوقت الذي شددت فيه على أن موقفها من الثورة السورية إنساني وليس سياسي.

أصالة تركت لدموعها العنان على الهواء خلال حديثها عن وطنها والأزمة التي تعيشها سوريا حالياً، حتى أنها طلبت من العاملين خلف الكواليس المناديل لأكثر من مرة، وأعربت عن استيائها من الحملات التي شنت ضدها عقب إعلان موقفها من الثورة السورية مرتكزة على علاج نظام الأسد لها من مرض شلل الأطفال.

الفنانة السورية قامت ومشيت أمام الكاميرا لتستعرض صحتها وتؤكد للجميع أن قدمها بخير، وقالت: «كل الوقت بينتقدوني انو النظام السوري عالجني على نفقته، لكن لا ينسوا انني غنيت بدون أي مقابل وقدمت حفلات وطنية لبلدي، أنا مخلصة لوطني، وليس لدي مشاريع سياسية كما الكثير من الفنانيين في سوريا ومصر».

وعن رغدة قالت: «لن اتكلم عنها انا بحزن عليها ووصلت إلى درجة سخافة كبيرة، وما بتستاهل رد عليها وهي سيدة قاسية»، وأضافت: «كلامي عنها مضيعة للوقت»، فيما وصفت الفنانة ميادة الحناوي بالمتصنعة.

راغب علامة كان له قسم من هجوم أصالة التي أعربت عن استغرابها من حالة الضحك الهيستيري التي أصابته بحسب تعبيرها، عندما تحدثت الفنانة الإماراتية احلام عنها في إحدى حلقات برنامج “اراب ايدول”، وقالت: «حتى طريقة راغب علامة بالضحك بحقي ما عجبتني واعتذاره مقبول، لا مبرر للضحك الهستيري لراغب عندما تكلمت عني أحلام، لا علاقة له بصداقتي مع أحلام، يمكن حركوا شي تاني!! ويمكن اصدقائه أعز من مسيرتي وكرامتي».

من ناحية أخرى، كشفت أصالة عن أنها أجرت العديد من عمليات التجميل في الأنف، والعين، والذقن، أعطت لنفسها علامة 7 على 10 في مستوى الجمال، لافتة إلى أن أنوثتها أقرب إلى الولد، حيث وضعت لنفسها علامة 5 على 10 في الأنوثة.