كأس العالم تنقل لاعب المنتخب السعودي إلى كبار أوروبا

الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 11:27 ص / بتوقيت القدس +2GMT
كأس العالم تنقل لاعب المنتخب السعودي إلى كبار أوروبا



وكالات / سما /

منحت بطولة كأس العالم الفرصة لأحد نجوم المنتخب السعودي للفت أنظار عدة أندية أوروبية للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

وحقق المنتخب السعودي انطلاقة استثنائية في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، بالفوز 2-1 على منتخب الأرجنتين، ليقترب من التأهل إلى دور الـ16، رغم خسارته في الجولة الثانية أمام منتخب بولندا 2-0.

وكان اللاعب سعود عبدالحميد، ظهير أيمن المنتخب السعودي، بين النجوم الذين تألقوا خلال مواجهتي الأرجنتين وبولندا، ضمن الجولتين الأولى والثانية من دور المجموعات بكأس العالم.

ووفقا لما كشفته صحيفة "عكاظ" السعودية، فإن 3 أندية أوروبية من الدرجة الأولى أبدت رغبتها في التعاقد مع سعود عبدالحميد، لاعب الهلال السعودي.

وأشارت الصحيفة إلى أن ناديين إنجليزيين، وآخر إسباني، سيقدمون بشكل رسمي عروضهم لنادي الهلال بعد انتهاء منافسات كأس العالم للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني 2023، أو الصيفية بعد انتهاء الموسم الجاري 2022-2023

من هو سعود عبدالحميد؟

يعتبر سعود عبدالحميد أحد الركائز الأساسية في صفوف ناديه الهلال، حيث شارك في جميع مباريات الفريق هذا الموسم في الدوري السعودي، وتمكن من صناعة هدفين.

وانضم سعود (22 عاماً) إلى الهلال في صفقة انتقال حر بعقد احترافي ينتهي في يناير/كانون الثاني 2025، ويتقاضى بموجبه أكثر من أربعة ملايين ريال سعودي في الموسم الواحد.

اعلان عائم