أسطورة أتلتيكو يتوقع عودة رونالدو إلى ريال مدريد

الخميس 24 نوفمبر 2022 10:40 ص / بتوقيت القدس +2GMT
أسطورة أتلتيكو يتوقع عودة رونالدو إلى ريال مدريد



وكالات / سما /

توقع البرتغالي بابلو فوتري نجم أتلتيكو مدريد السابق عودة مواطنه كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد أن رحل عن مانشستر يونايتد بشكلٍ رسمي.

ووجه رونالدو هجوماً لاذعاً لمانشستر يونايتد خلال المقابلة التي أجراها قبل الانضمام إلى معسكر منتخب البرتغال من أجل المشاركة في مونديال قطر 2022، كما أكد على أنه لا يحترم مدربه إريك تين هاج لأن الأخير لا يحترمه أيضاً.

وأعلن مانشستر يونايتد فسخ عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي بين الطرفين على إثر هذه التصريحات، كما أعلن النجم البرتغالي أيضاً رحيله عن صفوف نادي الشياطين الحمر، ليصبح لاعباً حراً.

وقال بابلو فوتري بشأن وجهة رونالدو القادمة “إذا حل خلافه مع فلورنتينو بريز (رئيس ريال مدريد)، فقد تكون هذه هي وجهته التالية، من اجل الاعتزال هناك. فهو أفضل لاعب في تاريخ ريال مدريد إلى جانب دي ستيفانو”.

كما دافع فوتري عن كريستيانو رونالدو بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخراً، والمعاملة السيئة التي تلقاها من إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد.

وأردف قائلاً “كريستيانو هو الرقم واحد في العالم بالرد داخل الملعب، دعونا نرى ما إذا كان هذا الفنان (تين هاج) لن يمر بكوابيس طيلة فترة كأس العالم. لا توجد كلمات تصف ما فعله تين هاج”.

اعلان عائم