توقعات بفوز الأرجنتين بلقب كأس العالم

الأربعاء 09 نوفمبر 2022 10:16 ص / بتوقيت القدس +2GMT
توقعات بفوز الأرجنتين بلقب كأس العالم



وكالات / سما /

 

توقعت شركة EA Sports المتخصصة في ألعاب الفيديو تتويج الأرجنتين بلقب كأس العالم 2022 في قطر، مستخدمةً نظام المباريات التلقائية” التمثيلية” في لعبة “فيفا 2023”.

وسبق وأصابت توقعات الشركة بنفس الطريقة في مونديال 2010 في جنوب أفريقيا، 2014 في البرازيل، و2018 في روسيا، مع العلم أن الشركة تتوقع أن يتوج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة ونجم باريس سان جيرمان، بجائزة الحذاء الذهبي في المونديال.

وعرف مشوار الأرجنتين، بموجب التوقعات، الفوز على الدنمارك بهدفين لهدف ي دور الستة عشر، ثم مواجهة هولندا في الدور الموالي والانتصار بهدف دون رد، قبل أن يصطدم راقصي التانجو بمنتخب فرنسا، حامل اللقب، في الدور قبل النهائي وينتصر رفاق ميسي من جديد بهدف دون مقابل.

وتبلغ الأرجنتين المباراة النهائية وتواجه غريمتها، البرازيل، وينجح منتخب الألبا سيليستي في الفوز باللقب بالانتصار بهدف دون رد، بينما تحصد فرنسا الميدالية البرونزية بالفوز على البرتغال برباعية لهدفين في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

بدورها تخطت البرازيل كوريا الجنوبية، ثم ألمانيا، البرتغال، قبل الوصول للنهائي، بالفوز بثلاثية دون رد على الشمشمون الكوري والماكينات الألمانية، قبل الانتصار على البرتغال في نصف النهائي بركلات الترجيح بعد التعادل بدون أهداف.

 

اعلان عائم