Warning: Creating default object from empty value in /home/samanews.ps/public_html/ar/includes/post.php on line 93
فيديو.. باريس يكرر فوزه على يوفنتوس ويخسر الصدارة - سما الإخبارية

فيديو.. باريس يكرر فوزه على يوفنتوس ويخسر الصدارة

الخميس 03 نوفمبر 2022 10:40 ص / بتوقيت القدس +2GMT
فيديو.. باريس يكرر فوزه على يوفنتوس ويخسر الصدارة



وكالات / سما /

حقق باريس سان جرمان الفرنسي انتصاراً صعباً على مضيفه يوفنتوس بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت في ملعب “أليانز ستاديوم”، ضمن إطار الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وولم يتمكن باريس سان جيرمان من التأهل إلى دور 16 من دوري الأبطال كمتصدر للمجموعة، بل عبر بالبطاقة الثانية، بينما سيذهب يوفنتوس للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي بعد أن فاز بمعركة المركز الثالث.

ودخل يوفنتوس المباراة بقوة كبيرة وكاد أن يهز شباك المرمى في أكثر من مناسبة، لكن التوفيق عانده. ثم عاقبه كيليان مبابي بتسجيل هدف مباغت عند الدقيقة 13 بعد أن راوغ لاعبين وسدد كرة من خارج منطقة الجزاء. لكن يوفنتوس أحرز هدف التعادل بحلول الدقيقة 39 عن طريق ليوناردو بونوتشي.

وحاول باريس سان جيرمان الاحتفاظ بالكرة في الشوط الثاني وإجبار يوفنتوس على ترك المساحات خلفه، ونجحت هذه الاستراتيجية بعد أن قدّم كيليان مبابي تمريرة بينية لزميله نونو مينديز الذي أحرز هدف الفوز عند الدقيقة 69.

وفي مباراة أخرى لعبت بنفس التوقيت في المجموعة ذاتها، حقق بنفيكا انتصاراً ساحقاً على مكابي بسداسية مقابل هدف يتيم. وتأهل إلى دور 16 بالبطاقة الأولى. خاطفاً الصدارة من الفريق الباريسي.

وساهمت الأهداف الستة التي سجلها بنفيكا في حصوله على الصدارة، لأنه تفوق على باريس سان جيرمان بفارق الأهداف المسجلة خارج الديار، بعد أن تساوى الفريقين بجميع المعايير الأخرى.

اعلان عائم