Warning: Creating default object from empty value in /home/samanews.ps/public_html/ar/includes/post.php on line 93
فالفيردي يستهدف تحطيم رقم ميسي التاريخي في الليجا - سما الإخبارية

فالفيردي يستهدف تحطيم رقم ميسي التاريخي في الليجا

الإثنين 24 أكتوبر 2022 12:07 م / بتوقيت القدس +2GMT
فالفيردي يستهدف تحطيم رقم ميسي التاريخي في الليجا



وكالات / سما /

خطف فيديريكو فالفيردي نجم ريال مدريد الأنظار في الآونة الأخيرة، وذلك بفضل المستوى الرائع الذي يقدمه مع الفريق منذ بداية الموسم.

وأحرز فالفيردي هدفاً رائعاً في شباك ياسين بونو حارس إشبيلية يوم السبت الماضي، عبر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، خلال المباراة التي انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ووصل النجم الأوروجوياني يوم أمس إلى هدفه السابع في جميع البطولات هذا الموسم، متربعاً على صدارة هدافي ريال مدريد، بالمناصفة مع فينيسيوس جونيور.

ويتصدر فالفيردي أيضاً قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف من خارج منطقة الجزاء في الليجا، حيث وقّع حتى الآن على 4 أهداف، وهذا أكثر مما سجله أي لاعب آخر طوال الموسم الماضي.

ويطمح فيديريكو فالفيردي أن يحطم الرقم القياسي لليونيل ميسي بعدد الاهداف المسجلة في الليجا من خارج منطقة الجزاء خلال موسم واحد، فهو يحتاج لـ5 أهداف أخرى لكي يعادل هذا الإنجاز.

ويملك ميسي الرقم القياسي بتسجيله 9 أهداف من خارج منطقة الجزاء في موسم 2018-2019، وكرر نفس الإنجاز في الموسم التالي أيضاً.

وكان ميسي يملك أفضلية بأنه يسجل الكثير من الاهداف من الركلات الحرة المباشرة، بينما ما زال فيديريكو فالفيردي لا يجيد هذه المهارة، مما يجعل مهمته أكثر صعوبة.

اعلان عائم