مصرع ثلاثة مواطنين بينهم طفل في حوادث دعس منفصلة في الضفة

الأربعاء 05 أكتوبر 2022 06:29 م / بتوقيت القدس +2GMT
مصرع ثلاثة مواطنين بينهم طفل في حوادث دعس منفصلة في الضفة



طولكرم/أريحا/سما/

لقي مواطن (42 عاما)، اليوم الأربعاء، مصرعه إثر إنقلاب قاطرة ومقطورة على عربة "كارو" كان يستقلها قرب محطة الزينات شرق مدينة طولكرم.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إن بلاغا ورد لغرفة عمليات شرطة المحافظة حول إنقلاب قاطرة ومقطورة على عربة "كارو" كان يستقلها مواطن وذلك بالقرب من محطة الزينات للمحروقات شرق مدينة طولكرم، نتج عنه إصابة مواطن 42 عاما وصفت إصابته بالحرجة نقل على إثرها لمشفى الدكتور ثابت ثابت الحكومي بمدينة طولكرم وأعلن الأطباء عن وفاته لاحقا.

وأكد العقيد ارزيقات أنه تم توقيف السائق المتسبب بالحادث وإبلاغ النيابة العامة ومباشرة التحقيق في الحادث من قبل قسم الحوادث بشرطة المرور للوقوف على أسبابه.

وفي الخليل، لقي طفل يبلغ من العمر عامين مصرعه إثر تعرضه لحادث دعس في مدينة يطا جنوب الخليل.

وأوضح ارزيقات أن الطفل تعرض للدعس أثناء تواجده أمام منزله بمدينة يطا وتم نقله للمستشفى الأهلي بمدينة الخليل وأعلن الأطباء عن وفاته.

وأضاف ارزيقات أنه تم توقيف سائق المركبة المتسببة بالحادث وإبلاغ النيابة العامة ومباشرة التحقيق من قبل قسم الحوادث بشرطة المرور للوقوف على أسبابه.

وفي أريحا، توفي شاب (27 عاما) من سكان محافظة نابلس بحادث دعس تعرض له قبل أيام في منطقة المعرجات غرب مدينة أريحا.

وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات أن الشاب كان قد تعرض لحادث دعس من قبل مركبة خاصة ونُقل جراء ذلك لمستشفى داخل أراضي الـ48 لتلقي العلاج وأعلن الأطباء عن وفاته اليوم.

وأضاف أنه تم توقيف السائق المتسبب بالحادث وإبلاغ النيابة العامة في حينها، والتحقيق في الحادث من قبل قسم الحوادث بشرطة المرور للوقوف على أسبابه.

اعلان عائم