مساعدات فاعل خير تصل لنحو 50 ألف عائلة في الضفة وغزة

الأربعاء 17 فبراير 2021 12:47 م / بتوقيت القدس +2GMT



النقب / سما /

بدأت مكاتب جمعية الاغاثة 48 التابعة للحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني، بتوزيع مساعدات حملة فاعل خير "شتاء دافئ لكل محتاج ولاجئ" الى مستفيدها في الضفة الغربية وقطاع غزة، تزامناً مع دخول المنطقة تحت تأثير المنخفض الجوي البارد والمثلج.

وقد وزعت الجمعية مواد التدفئة في مختلف محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة ، واستفاد منها قرابة 50 ألف عائلة من العائلات المستورة في المدن والقرى والمخيمات والتجمعات البدوية، بالإضافة إلى دور المسنين وغيرها من مؤسسات المجتمع المدني التي تعنى بمساعدة الفئات المهمشة.

وأشار رئيس الجمعية علي الكتناني" إلى أن حملة الإغاثة 48 هي جزء من حملة كبرى تطلقها الجمعية سنويًّا، لمد يد المساعدة للفقراء، في كلٍّ من قطاع غزة والضفة الغربية والقدس والداخل الفلسطيني، وللآجئين في الشمال السوري والجنوب التركي.

وقال الكتناني:" الجمعية لا تدخر جهدًا لإيصال إحسان أيادي الخير إلى مستحقيها أينما تواجدوا، ونشكر الأهل والأحبة في كل مناطق وبلدات الداخل الفلسطيني، على عطائهم ودعمهم الكبير والدائم، من أجل إنجاح هذه الحملة، لتلبية الاحتياجات الأساسية للأسر المتعففة، ولبثّ الدفء ورسم الأمل على وجوه المحتاجين".

وأكد على استمرار عمل طواقم الإغاثة 48 على قدم وساق من أجل إيصال المساعدات إلى أكبر عدد من الفئات المستفيدة، بالشراكة مع وزارة التنمية الاجتماعية ومؤسسات المجتمع المدني.

من جانبه أوضح المدير العام للجمعية غازي عيسى، أنّ حملة فاعل خير هذا العام شهدت تطورًا وتوسعًا عن الأعوام السابقة، بحرصها على الوصول إلى المناطق النائية، والاجتهاد في الوصول للشرائح المحتاجة تطبيقًا لرسالة الجمعية في التنمية والتكافل المجتمعي.

اعلان عائم