نتيجة مباراة شباب مصر وتونس في بطولة شمال أفريقيا تحت 20 سنة

الجمعة 18 ديسمبر 2020 02:00 م / بتوقيت القدس +2GMT
نتيجة مباراة شباب مصر وتونس في بطولة شمال أفريقيا تحت 20 سنة



تونس / سما

تقرر رسميا إلغاء مباراة منتخب مصر وتونس للشباب التي كانت مقررة اليوم الجمعة، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 20 عامًا، على ملعب حمادي العقابي بتونس.

وتأخر انطلاق المباراة لمدة ساعة كاملة بسبب خلاف بين مسؤولي منتخبي مصر وتونس واتحاد شمال أفريقيا، بسبب الحالة الصحية والتقرير الطبي للاعب منتخب مصر، أحمد نبيل كوكا، بعد الإصابة بفيروس كورونا.

ولم تكتمل قائمة منتخب مصر، بالعدد المسموح به، بعد أن تقلص العدد إلى 14 لاعبًا فقط، بينما تنص اللائحة على ضرورة توافر 15 لاعبًا من بينهم حارس مرمى.

وتم اعتبار منتخب مصر خاسرًا للمباراة الثانية بالتصفيات، وسيتم بحث موقف استكمال الفراعنة، الجولتين القادمتين بالتصفيات أم سيتم استبعاده بقرار إداري من اتحاد شمال أفريقيا.

وارتفع رصيد منتخب تونس للشباب إلى 4 نقاط بعد الفوز اعتباريًا، على منتخب مصر، الذي خسر بنفس السيناريو أمام ليبيا في الجولة الأولى.

وأجرى الاتحاد الأفريقي الليلة مسحة للاعبي المنتخب المصري، إذ كان من الصعب حينها إقامة اللقاء بسبب عدم توفر العدد الكافي من اللاعبين، لكن تم شفاء لاعبين اثنين من كورونا ويمكنهما المشاركة.

وفاجأ مسؤولو المنتخب التونسي والاتحاد الأفريقي الجميع، بعد أن طلبوا من لاعبي منتخب مصر بالعودة إلى غرف الملابس والخروج من الملعب؛ بسبب وجود إصابة بفيروس كورونا لدى أحد اللاعبي.