قصة وموعد عرض مسلسل ضحايا حلال السعودي والقناة الناقلة

الثلاثاء 01 ديسمبر 2020 08:13 م / بتوقيت القدس +2GMT
قصة وموعد عرض مسلسل ضحايا حلال السعودي والقناة الناقلة



الرياض / سما

أعلنت مصادر فنية عربية، عن قصة وموعد عرض مسلسل ضحايا حلال 2020 السعودي الحلقة الأولى 1 وجميع الحلقات، لافتة إلى أنه جرى تصويره الفترة الماضية في عدة أماكن.

وذكرت المصادر أن موعد عرض مسلسل ضحايا حلال الحلقة الأولى يكون اعتبارا من يوم الأحد بتاريخ 6 ديسمبر / كانون أول 2020 على منصة (شاهد vip) وقناة إم بي سي.

وأشارت ذات المصادر إلى أن عدد حلقات مسلسل ضحايا حلال (10)، مبينة أنه سيتم عرضها على القنوات المذكورة يوميا بمعدل حلقة الساعة الثانية عشرة منتصف الليل.

وتدور قصة مسلسل ضحايا حلال، حول حكايات أربع فتيات يعشن معًا، لكنهن مجبرات على الزواج في الخفاء؛ نتيجة ظروف معينة تشهدها حلقات هذا العمل الفني السعودي.

ومن أبطال مسلسل ضحايا حلال، الفنانة العنود السعود، الفنان خالد صقر، نسرين الراضي، ميلا الزهراني، دنيا بكر يونس، فيما التصوير بإدارة أحمد جبر ومساعدة محمد الجمل.

وأخرج مسلسل ضحايا حلال المخرج أحمد مدحت، وساعده نورهان سامي ورضا عبد الرازق ويوسف كمال رزق المخرج المنفذ، بالإضافة إلى أحمد كوكا اسكريبت اكسسوار.

كما أن مسلسل ضحايا حلال من إنتاج شركة الصدف للإنتاج الصوتي والمرئي المحدودة، مصطفى متولي، وتأليف الكاتبة نور شيشكلي، موسيقى تامر كروان، وهندسة صوتية حسن الفلاح.

اعلان عائم