ملخص أهداف مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض

الإثنين 23 نوفمبر 2020 01:36 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص أهداف مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض



الرياض / سما

حسم الهلال نتيجة ديربي الرياض ضد النصر لصالحه بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جرت على استاد الملك فهد الدولي اليوم الإثنين 23 نوفمبر 2020 في الأسبوع الخامس من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدين الهلال بفوزه اليوم للاعبيه الفرنسي بافيتيمبي جومي وصالح الشهري اللذين سجلا هدفي اللقاء بالدقيقة 61 من ركلة جزاء و97 تواليا، فيما استمر فشل لاعبي النصر في الوصول إلى الشباك وعدم الانتصار.

​وحظي ديربي الرياض بين الهلال والنصر مباشر بمتابعة جارفة في المملكة والوطن العربي كاملا، لا سيما في ظل التطور الكبير بالدوري السعودي وتصنيفه الأفضل عربيا في السنوات العشرين الأخيرة.

وفي آخر أربع لقاءات جمع الفريقين، فاز النصر في مباراتين والهلال بواحدة فقط، وسيطرت نتيجة التعادل مرة أيضا، كما شهدت تسجيل 17 هدفا وإشهار 23 بطاقة منها بطاقتين حمراوين للاعبي الزعيم.

بهذه النتيجة، رفع الهلال رصيده إلى 13 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين أمام الشباب الذي تعثر ضد الأهلي بموقعة الكلاسيكو (2-2)، وبقي رصيد النصر 3 نقاط في المركز الرابع عشر.

ودخل النصر في نفق مظلم لا يُعرف متى وكيف يخرج منه، إذ يتساوى مع العين والوحدة في المركز قبل الأخير، بفارق نقطتين أمام متذيل جدول الترتيب فريق ضمك برصيد نقطة.