ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وشاختار في أبطال أوروبا 2020

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 06:09 م / بتوقيت القدس +2GMT
ملخص نتيجة مباراة ريال مدريد وشاختار في أبطال أوروبا 2020



مدريد / سما

حقق شاختار دونيتسك الأوكراني فوزا ثمينا على نظيره ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت على ملعب الفريدو دي ستيفانو في العاصمة الإسبانية.

وسجل أهداف شاختار، مانيوس كادوزو ليموس مارتينس (29)، رافايل فاران (33) بالخطأ في مرماه، مانور سولومون (42)، فيما أحرز ثنائية ريال مدريد، لوكا مودريتش (54)، فينيسيوس جونيور (59).

وأدار لقاء ريال مدريد ضد شاختار تحكيميا، الحكم الصربي سردان جوفانوفيتش للساحة، ويساعده على الخطوط، أوروس ستويكوفيتش، ميلان ميهايلوفيتش، ونوفاك سيموفيتش حكما رابعا بالخارج.

وسبق أن لعب ريال مدريد مع شاختار في دور المجموعات بدوري الأبطال الأوروبية موسم 2015 - 2016، حيث تفوق الملكي برباعية نظيفة ذهابا، وبنتيجة (4-3) في مباراة الإياب في أوكرانيا.

ومن أكثر اللاعبين تسجيلا في التاريخ خلال اللقاءات المباشرة بين الفريقين الإسباني والأوكراني، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النادي الملكي سابقا ولاعب فريق يوفنتوس الإيطالي حاليا.

وسجل الجوهرة البرتغالية خمسة أهداف في مباراتين فقط ضد شاختار، منها ثلاثة في لقاء الذهاب، وهدفين بالإياب، يليه كريم بنزيما ولوكا مودريتش ودانيال كارفخال بهدف واحد لكل لاعب.

بهذه النتيجة، رفع شاختار رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الأول في هذه المجموعة من دوري أبطال أوروبا، في حين بقي رصيد ريال مدريد خالٍ دون أي نقطة حتى اللحظة.