الصحة: وفاة ثالثة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة في الخليل

الثلاثاء 30 يونيو 2020 09:57 م / بتوقيت القدس +2GMT
الصحة: وفاة ثالثة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة في الخليل


رام الله / سما /

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، الليلة  تسجيل حالة وفاة جديدة لرجل سبعيني بفيروس كورونا من بلدة تفوح في الخليل، ليرتفع عدد الوفيات بفيروس كورونا خلال ألـ24 ساعة الماضية إلى ثلاثة.

وأعلن المتحدث باسم وزارة الصحة، مدير عام الرعاية الأولية والصحية، الدكتور كمال الشخرة، بعد منتصف ليلة الثلاثاء/ الأربعاء، عن تسجيل وفاة جديدة بفيروس “كورونا” المستجد في محافظة الخليل.

وقال الدكتور الشخرة، إن رجلًا في السبعينيات من عمره توفي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا في بلدة تفوح غرب الخليل، ما يرفع حصيلة حالات الوفاة في فلسطين منذ بدء رصد الفيروس إلى 11 وفاة.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت عن وفاة سيدة ستينية بفيروس كورونا في مدينة الخليل، وهي الوفاة الثانية اليوم، ما يرفع حصيلة الوفيات بالفيروس في فلسطين إلى 10.

وأضافت الوزارة، في تصريح مقتضب، أن المُتوفّاة، هي والدة المواطن الأربعيني الذي أعلنت وفاته في وقت سابق اليوم.

وكانت أعلنت وزارة الصحة، مساء اليوم الثلاثاء، تسجيل 67 إصابة بـ “كورونا”، من بينها 29 إصابة في مدينة القدس المحتلة، و35 في محافظة الخليل، وإصابتين في محافظة طوباس، وإصابة في محافظة نابلس.

وأكدت أن 12 حالة من بين الإصابات بـ “كورونا”، ترقد في العناية المكثفة، بينها حالتان موصولة بأجهزة التنفس الاصطناعي ووضعها حرج.