تقرير الطب الشرعي يكذب وفاة هيثم أحمد زكي بسبب المكملات الغذائية

الإثنين 18 نوفمبر 2019 07:57 ص / بتوقيت القدس +2GMT
تقرير الطب الشرعي يكذب وفاة هيثم أحمد زكي بسبب المكملات الغذائية


القاهرة / وكالات /

كشفت مصادر طبية مصرية،الأحد، أن وفاة الفنان والممثل هيثم أحمد زكي، الشهر الماضي، لم تكن بسبب تناول جرعة زائدة من المكملات الغذائية لبناء العضلات.

وأفاد موقع "اليوم السابع" المصري، بأن تلك المصادر قالت إن سبب الوفاة يعود لأسباب كميائية ومرضية.

وأوضحت أن النيابة العامة تسلمت تقرير الطب الشرعي النهائي حول الصفة التشريحية لجثمان الراحل وتحليل العينات المأخوذة من الجثة.

وأضافت أن النيابة العامة ستقوم بإعلان سبب الوفاة باعتبارها صاحبة القرار في الدعوى الجنائية.

وأشارت وسائل إعلام مصرية إلى أن النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر تسلمت تقرير الطب الشرعي الخاص بالتحاليل الفنية للعينات التي تم سحبها من جثمان الممثل الراحل، مشيرة إلى أنها تواصل تحقيقاتها حول الوفاة في ضوء التطورات الجديدة التي شهدتها القضية.

جدير بالذكر أن فريقا من النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر باشر التحقيق في أسباب وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، في الساعات الأولى من صباح يوم 7 نوفمبر، داخل فيلته في الشيخ زايد، للوقوف على ظروف وملابسات الوفاة.

وفحص فريق من النيابة جثمان الفنان الراحل، للوقوف على وجود أي علامات تشير إلى وجود عنف جنائي من عدمه، كما عاين فريق النيابة فيلا الفنان، واستمعوا لأقوال خطيبته حول وفاته.

جدير بالذكر أن الفنان هيثم أحمد زكي، وافته المنية عن عمر ناهز 35 عاما، داخل منزله بمدينة الشيخ زايد بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، وشيع جثمانه من مسجد مصطفى محمود، ودفن بمقابر الأسرة بطريق الواحات بمدينة 6 أكتوبر.